كيف تتخلص من "حرق" الأفلام والمسلسلات الجديدة على مواقع التواصل الاجتماعي والإنترنت - عرب هاردوير

للأسف أصبح تصفح الانترنت في وقت صدور كبرى الأعمال الفنية أمر مزعج للغاية خاصة مواقع التواصل الاجتماعي والتي ينتشر فيها الأشخاص ذات الطابع “الفكاهي” الذين يتلذذون بحكاية تفاصيل الأعمال الفنية الجديدة من أفلام ومسلسلات بصورة مزعجة تضيع متعتك عند مشاهدتك لها فيما بعد. لحسن الحظ مكنتنا  التقنية أخيراً التخلص من هؤلاء الناس بدلاً من التربص عند قراءة أي منشور قد يفسد ويحرق ما نحن بصدد مشاهدته خاصة أن العام الحالي من المنتظر أن يشهد مجموعة كبيرة من الأعمال الفنية المميزة.

إضافة Spoiler Protection 2.0

تعتبر إضافة Spoiler Protection 2.0 حلاً سحرياً للتخلص من الأمور المزعجة التي ذكرناها حيث تتعرف بصورة تلقائية على كافة المحتوى على الإنترنت المتعلق بالأمر الذي حددته لتحجبه عند ظهور على الشاشة بصورة تلقائية دون أي تدخل منك. الإضافة متوفرة على متصفح كروم للأجهزة الحاسب وعلى متصفح Firefox للهواتف الاندرويد كما تدعم التعرف على المحتوي التي لا ترغب في ظهوره على قائمة  كبيرة من المواقع الالكترونية المختلفة أبرزها فيس بوك, تويتر, يوتيوب, محرك بحث جوجل والمواقع الإخبارية.

استخدام تلك الإضافة سهل, فكل ما عليك فعله هو تحميلها ثم اختيار المحتوي الذي تريد حجبه من خلال الإعدادات ليقوم المتصفح بحجبها. وإليكم فيديو قصير يوضح طريقة عمل الإضافة:

يجب العلم أن الإضافة تحصل على صلاحيات بالوصول لتاريخ التصفح الخاص بك وكذلك بيانات المواقع المسجلة على حاسبك ولكن مطوري التطبيق يقولون بأن إضافتهم لا تقوم بجمع أي بيانات خاصة بالمستخدمين وأن الأمر فقط يقتصر على جمع استخدام المستخدمين للإضافة من اجل تحسين الخدمة المقدمة.