القائمة
بطاقة Intel Arc A770 صارت حقيقة بعد الإعلان الرسمي!

بطاقة Intel Arc A770 صارت حقيقة بعد الإعلان الرسمي!

منذ شهرين - بتاريخ 2022-09-27

أعلنت شركة Intel اليوم عن أول بطاقة من بطاقات Arc Alchemist المصممة من أجل الألعاب، وهي بطاقة A770 الجديدة وهي البطاقة الأقوى من خط إنتاج الشركة الجديد، على أن يتم إطلاق البطاقة في الـ 12 من أكتوبر قبل إطلاق معالجات الجيل الثالث عشر.

Intel ARC A770

تفاصيل أول بطاقة للألعاب من Intel

قام رئيس الشركة، Pat Gelsinger، بالكشف عن البطاقة الجديدة التي ستكلف 329 دولاراً أمريكياً فقط لنسختها المحدودة. البطاقة الجديدة ستوفر شريحة ACM-G10 الكاملة التي تأتي بـ 32 نواة من أنوية Xe لمعالجة الرسوميات.

من الجدير بالذكر هنا أن البطاقة ستأتي بذواكر 8 جيجابايت و16 جيجابايت، لكن بطاقة النسخة المحدودة لن تأتي إلا بـ 16 جيجبابايت فقط لا غير.

صورة Intel Arc A770 الرسمي

تزعم الشركة بأن البطاقة الرسومية الجديدة ستوفر أداءً أفضل في تتبع الأشعة مع الألعاب مقارنةً بالبطاقات المنافسة بنسبة 65%، والبطاقات المنافسة التي يتحدثون عنها هي في الأغلب بطاقات RTX 3060 وRTX 3060 Ti لأن التعليق على الأداء ككل كان مقارنةً بهذا الثنائي.

لم تقم الشركة بالحديث عن أي شيء بخصوص بطاقات A750 وA580، لكن على الأقل يمكننا أن نؤكد بأن نسخ المراجعات في طريقها للمراجعين الآن من بطاقات A770 LE لكي نرى إن كانت بالفعل تقدم الأداء المزعوم أم لا.

البطاقات الجديدة ستكون متاحة للبيع في الـ 12 من أكتوبر القادم وستباع من خلال شركاء Intel، وقامت الشركة أيضاً بنشر الصور لهذه البطاقات والتي ترونها في الأعلى. 

هل تفكرون في شراء هذه البطاقات؟ أم ستتجه أنظاركم في نفس اليوم لبطاقات RTX الجديدة؟

أضف تعليق (0)
Store Business