الخطوط الجوية لا تأخذ فكرة تواجد هاتف Samsung Galaxy Note7 كمزحة بشكل نهائي، و هذا ما حدث منذ فترة حينما اشتبه الطيار بوجود هاتف Note7 في الطائرة، مما جعله يهبط بها و يتم تأخير الرحلة لفترة طويلة، أتعرف عندما تمزح مزحة و تستمر في ان تكبر وتكبر حتى لا تكون قادر على ايقافها ؟ هذا ما حدث مع إحدى الناس على متن هذه الطائرة.

Galaxy-Note-7 Note7

قام احد مستخدمي الهواتف الذكية بتسمية الـWiFi Hotspot أو نقطة الوصول الساخنة الخاصة به إلى Samsung Galaxy Note7_1097، و عندما قام كابتن الطائرة أو الطيار بفتح جهازه المحمول وجد نقطة الوصول بهذا الاسم، مما جعله يعتقد بوجود هاتف Note7 على متن الطائرة، فكرة مخيفة و مرعبة، قنبلة و انت على ارتفاع عالى مثل هذا.

ref_src=twsrc%5Etfw

وفقا لـBBC، فعندما قام كابتن الطائرة برؤية نقطة الوصول تلك بدأ هو و طاقة الطائرة بتفتيش الناس و حقائبهم و البحث و سؤال من يملك الهاتف بالتحدث، و قام الطاقم بأخبارهم انهم سوف يحطوا في Wyoming و هي بعيدة عن Boston أو الهدف الذي يفترض ان تذهب اليه الطائرة، و أن هذا " ليس ممتع " و ان على ممتلك الهاتف التقدم للطاقم، أو سيكون عليهم فتح الأنوار و البحث في كل ممتلكات العامة.

https://twitter.com/lucaswoj/status/811105015179919360

ربما تظن انهم يبالغون، و لكنهم على حق، فهاتف Galaxy Note 7 مُنع رسميا من التواجد على طائرة من قبل الـFFA، هم امام قاضية فيدرالية، من حقهم فعل كل هذا للبحث عن الفاعل و عن من جلب هذا الهاتف على متن الطائرة، وبعدها ببضعة ساعات قام احد الصحفيين من iMore بالتأكيد على وصول الطائرة بسلام إلى مطار Boston، بالطبع بما انها لا تمتلك هاتف Note7 معرض للانفجار، حسنا ربما تمتلك WiFi بهذا الاسم، ولكن ليس الهاتف، لا اظن ان الـWiFi سوف ينفجر، او انه سوف ينفجر ؟ لن نعرف ابدا .

شاركنا رأيك في التعليقات حول هذه الواقعة، و هل ترى ان الطاقم بالغ بردة الفعل ام ان هذه المزحة سخيفة ؟