تم الاعلان عن نزول تحديث جديد اليوم من شركة Dice للعبة Star Wars Battlefront 2. و اجراء تغيرات على اللعبة لمنصات PS4 و Xbox One و PC قبل اطلاق موسم The Last Jedi. هذا التحديث واحدة من عدة تحديثات يجري طرحها هذا الأسبوع حيث يركز على معدل الجوائز و صناديق تسجيل الدخول اليومية.

وفقا لشركة Dice, هذا ما تغير" لقد تم زيادة عوائد نهاية الجولة. وخصوصا عندما يتعلق الأمر بمكافاة اللاعبين عند قيامهم بأمر جيد فى اللعبة, فقد تم زيادة عائد الجوائز التى تحصل عليها فى المباراة الواحدة فى جميع المجالات." "و كسب ثلاث اضعاف المزيد من الجوائز يوميا فى Arcade Mode حيث تم زيادتها الى 1500". "في حين أننا ما زلنا نبحث عن طرق لإضافة المزيد من المحتوى إلى ذلك الوضع على المدى الطويل، ونحن نعتقد أن هذا ينبغي أن يساعد في المدى القريب لأولئك الذين يريدون المكافآت لاستكمال سيناريوهات مختلفة." "سوف صناديق تسجيل الدخول اليومية توفر الآن أكثر صياغة أجزاء من ذي قبل. ستلاحظ التغيير مباشرة عند تسجيل الدخول". "إن صياغة بطاقات النجوم التي تريدها ستساعد على التأكد من تقدمك في الاتجاه الذي تريده، ونحن نريد تماما تمكين ذلك. هذا من شأنه أن يساعدك على الوصول إلى حيث تريد أن تسير بشكل أسرع عندما يتعلق الأمر صياغة والارتقاء. "

كما ذكر أعلاه، يتم إطلاق التحديث الثاني للعبة Star Wars Battlefront 2 هذا الأسبوع والتي سوف تضيف التحديات الفاصلة الأولى للعبة.و ان موسم The Last Jedi للعبة Star Wars Battlefront 2 سوف يبدا غدا, مما يسمح للاعبين لاختيار بين النظام الأول أو المقاومة. مساعدة أحد الجانبين سوف تكسب مكافآت للاعبين، مثل الأبطال الجديدة والخرائط والمركبات، في حين أكدت إي أيضا أن محتوى لاعب واحد جديد سيتم الاعلان عنها ايضا.وهناك بعض من الأشياء الجديدة القادمة إلى اللعبة، مع قدوم الموسم الجديد The Last Jedi, ستورمتروبر ينضم إلى الكفاح من أجل المقاومة وكابتن فاسما تنضم على جبهة القتال للنظام الأول.