Saints Row Budget
القائمة
تقنية NVIDIA DLSS تصل بإصدارها الثالث الذي يكسر كل المعايير!

تقنية NVIDIA DLSS تصل بإصدارها الثالث الذي يكسر كل المعايير!

منذ 4 أيام - بتاريخ 2022-09-20

اخر تحديث - بتاريخ 2022-09-21

أعلنت اليوم NVIDIA عن تحديث تقنية DLSS خاصتها لكي يصل لنا إصدارها الثالث الذي يأتي لنا مع بطاقات GeForce RTX 4090 وRTX 4080. الآن صرنا في "جيلٍ جديد من رندرة NVIDIA RTX الذكية للألعاب والتطبيقات" على حسب ما صرحت به الشركة.

التقنية التي وجدت في الأصل لكي تحسن أداء تتبع الأشعة في الألعاب لكي ترفع معدلات الإطارات التي يسحب الكثير منها من أجل هذه التقنية تأتي بإصدارها الثالث مع بطاقات Lovelace، أو RTX-40 تجارياً، لكي تجعل المستحيل ممكن.

التقنية ستستغل الجيل الرابع من أنوية Tensor مع مسرع Optical Flow الجديد، والثاني يتوقع التحركات داخل الألعاب لكي يسرع من وقت رندرة الإطار نفسه لزيادة المعدل بشكلٍ واضح.

هذا أيضاً يجعل الظلال والإضاءات تعاني بشكلٍ أقل بكثير من أي تلعثم أو إضطراب، وهذا من خلال القيام بالعمل على معالجة إطارين في نفس ذات الوقت للتأكيد على أن الإطار القادم سيخرج بالشكل الصحيح، بل ورفع الأداء بنسبة تصل إلى 400% مقارنةً بنفس اللعبة عندما تعمل بدون التقنية.

هذا أيضاً يجعل من بطاقات NVIDIA الجديدة قادرة على توفير دفعة أقوى للأداء مع الألعاب التي تحتاج إلى مجهودٍ كبير من المعالج نفسه، مما يضاعف معدلات الإطارات مع هذه الألعاب القاسية.

التقنية سيتم إطلاقها في الـ 12 من أكتوبر القادم مع بطاقة GeForce RTX 4090، وهنا سنرى كيف ستعمل الألعاب المشهورة مع هذه التقنية.

دفعة الـ 400% تلك ستجعل من دقة الـ 4K خياراً أولاً للكثير من اللاعبين الذين سيتبنون بطاقات الفئة العليا، بل وستجعلهم أيضاً يلعبون على معدلات إطارات عالية للغاية، فهل ستكون منهم؟

أضف تعليق (0)
ذات صلة
Store Business