هلا تخيلت معي الموقف التالي؟! ها أنت ذا تعود إلى بيتك بعد عناء أيامٍ طُوال فترة الامتحانات. وبطبيعة الحال، لا أفضل من ألعاب الفيديو لتنفصل عن العالم قليلًا وتذهب إلى جزئك المفضل، حيث لا حكمَ لأحد سواك. زمام الأمور جميعًا تقع بيدك!

وبعد أن شغلت منصتك المنزلية بلايستيشن 4 ، تُفاجأ بأن لديك لعبة جديدة تمامًا. إنها الرائعة ديستني 2 . هل هي هدية من أحد أبويك أو أخويك؟ تشعر بالامتنان لإهدائهم لك لعبتك المنتظرة، تنتقل سريعًا من لعبة لأخرى في قائمة ألعابك القديمة، حتى تصل أخيرًا إلى ديستني 2 .. لتُفاجأ بأنها ليست هدية من أبويك، وإنما إعلان مزعج من Bungie تعرض عليك فيه شراء اللعبة.

Destiny 2 on PS4

على الرغم من أن الأمر قد يبدو بسيطًا إلا أن شعور الإحباط الذي وصفته لك أعلاه لا يُغتفر، إليك في هذا الموضوع طريقة لإلغاء هذه الإعلانات.

___________________________________________________________________________

كل ما عليك فعله هو الذهاب إلى قائمة الإعدادات (Settings) ومنها إلى إعدادات النظام (System) ثم الذهاب إلى Automatic Downloads ثم إلغاء العلامة عند Featured Content.

ديستني 2 تقتحم عليك بلايستيشن 4 بالإعلانات المزعجة .. إليك كيفية إلغائها!ديستني 2 تقتحم عليك بلايستيشن 4 بالإعلانات المزعجة .. إليك كيفية إلغائها!ديستني 2 تقتحم عليك بلايستيشن 4 بالإعلانات المزعجة .. إليك كيفية إلغائها!ديستني 2 تقتحم عليك بلايستيشن 4 بالإعلانات المزعجة .. إليك كيفية إلغائها!ديستني 2 تقتحم عليك بلايستيشن 4 بالإعلانات المزعجة .. إليك كيفية إلغائها!

إذا اتبعت الخطوات التالية بشكل صحيح، فلن تظهر لك الإعلانات مرة أخرى. أما إذا أردت إزالة الإعلان الحالي فيمنك أن تقف بالمؤشر على اللعبة ( وفي هذها الحالة فهي ديستني 2 ) ثم تضغط على زر Options ومنه خيار حذف.

ديستني 2 تقتحم عليك بلايستيشن 4 بالإعلانات المزعجة .. إليك كيفية إلغائها!