مطوري لعبة Gears Of War 4 كانوا منذ إطلاق اللعبة يقومون بالاهتمام بشكل مستمر بإضافة أشياء جديدة للعبة كل فترة والأخرى، و لكن يبدو من هنا أن الأسبوع القادم يحتوى على أفضل و أكبر تحديث جاء إلى محتوى اللعبة.

رسمياً سيتم إطلاق لعبة Gears of War 4 بشهر أكتوبر المقبل

في 6 يونيو، سيقوم فريق التطوير The Coalition بإطلاق تحديث يوصف بـ " الاكبر على الاطلاق " و باسم Rise of the Horde Update و الذي سوف يضيف مستويات صعوبة إلى القصة وطور Horde و هم Inconceivable و Ironman، و 20 Achievements جديدة إلى اللعبة، و هو يضيف خريطتان من اكثر المحببين إلى قلب محبى السلسلة و هم Avalanche من Gears Of War 2 و Rust Lung من Gears Of War 3.

التحديث الجديد سوف يضيف اشياء اكثر إلى طور Horde حيث سوف يضيف 15 قدرة - Skill - جديدة !! 3 لكل قسم، و سوف ياتي مع إمكانية الوصول إلى المستوى رقم 6 الان. مستخدمى الـSeason Pass سوف يحصلون على Gear Pack به 5 اشياء من قدرات Horde الجديدة.

شركة ميكروسوفت أيضا سوف توفر اللعبة مجانا لمدة محدودة لجهازى Xbox One و PC على Windows 10 بداية من 9 يونيو إلى 15 يونيو، يمكنك تحميل النسخة المتوفرة لتستمع بـ10 ساعات من اللعب المجانى، يمكنك معرفة معلومات اكثر عن طريق مقالة التحديث من موقع Xbox.

فما رأيك فى هذا التحديث الجديد ؟! و هل انت متشوق له ؟! شاركنا رأيك فى التعليقات حول التحديث الجديد و محتواه.