أطلقت انفيديا حزمة جديدة باسم Forge Your Army وهو عرض خاص لمن يشتري بطاقات رسومية GeForce GTX ذات الفئة الأعلى. حزمة Forge Your Army ستسمح للمستخدمين حالما يشترون تلك البطاقات من الحصول على نسخة مجانية من لعبة Middle-earth: Shadow of War.

الفترة الزمنية لإنطلاق هذه الحزمة كانت قد بدأت من 26 سبتمبر وستستمر حتى 16 أكتوبر أو لحين انتهاء النسخ المعروضة من انفيديا. لذلك إن كنت قد اشتريت بطاقة رسومية مكتبية GTX 1080 Ti أو GTX 1080 لجهاز مكتبي أو محمول من يوم 26 سبتمبر فأنت ستكون مؤهل لهذا العرض الجديد حتى تحصل على اللعبة مجاناً.

بشكل عام يوصى للاعبين أن يستخدموا مع هذه اللعبة Middle-earth: Shadow of War بطاقة GeForce GTX 1060 (6GB) على دقة عرض 1080p حتى تحصل على معدل إطارات 60 فريم مع إعدادات عالية. لكن حالما تنتقل إلى دقات أكبر أو إعدادات رسومية فائقة للعبة ستكون بحاجة إلى اختيار بطاقات رسومية أقوى من الفئة العليا كما تشاهد ذلك ضمن الجدول المرفق.

https://www.youtube.com/watch?v=r6XhVpWnFes

ضمن معرض Gamescom، أعلنت كل من Nvidia, Warner Bros و Monolith Productions بأنهم يتعاونون على نسخة حاسوب للعبة Middle-earth: Shadow of War. وقد عملت انفيديا بشكل خاص مع المطورين لتطبيق ميزات مثل HDR colour, و Nvidia Anse. بالمناسبة أداة البينشمارك المدمجة في لعبة Shadow of War يُقال بأنها تعكس بدقة الأداء في اللحظات الأكثر تطلبا للعبة لذا من السهل معرفة مستوى أداء اللعبة على جهازك مع هذه الاداة.

فقط تأكد من أنك تشتري البطاقات المؤهلة لهذا العرض من موزع أو متجر شراء يدعم هذا العرض الذي تقدمه انفيديا. ماهي البطاقة الرسومية التي تمتلكونها من جيل انفيديا GTX 10؟