مع الإعلان عن معمارية Ada Lovelace وبطاقات GeForce RTX-40 الجديدة، كشفت شركة NVIDIA في مؤتمر GTC 2022 اليوم عن دعم لعبة Portal الأصلية لتقنية تتبع الأشعة RTX لكي تظهر في شكلٍ لم نراه من قبل.

الفكرة هنا أيضاً أن كم الإضاءة الرهيب الموضوع في اللعبة لن يجعل التجربة ناقصة للإطارات وما شابه من مشاكل، بل ستقوم اللعبة بتبني تقنية DLSS بإصدارها الثالث الذي سينقل التقنية إلى عالمٍ أخر لم يسبق لنا أن نرى في كفائته.

الجدير بالذكر أن هذا التعديل على اللعبة، والذي بالطبع قانوني في إطار شراكة لـ Valve مع NVIDIA، تم من خلال بيئة Omniverse الخاصة بالشركة. لا يتوقف الأمر هنا، بل سيكون هناك خاصية RTX Remix التي ستسمح لك بإلتقاط المقاطع والصور من داخل اللعبة والتعديل عليها كما تريد مع استخدام التقنية التي توفر صورة عالية الدقة بنفس المؤثرات.

يجب أن نذكر أن هذا "المود" سيكون متاحاً بالمجان لكل من يملك اللعبة الأصلية على Steam، والتي تأتي بسعر 10 دولاراتٍ فقط. إن لم تلعب اللعبة وقت إصدارها، فها قد جاءت الفرصة لك بهذه النسخة التي يمكنك أن تلعبها أيضاً على بطاقات RTX-20 وRTX-30 بشكل طبيعي.