هاتف Samsung Galaxy Note7 المشهور و المحبوب من العامة، حتى بعد انفجاره، نعم، حيث أن تقرير جديد يفيد بأن عدد مستخدمي هاتف Note7 فى العالم هو أكثر من بعض الهواتف الأخرى التي تم إصدارها منذ فترة بسيطة، مثل هاتف LG V20 و HTC Bolt الذى تم إصدارها منذ فترة طويلة أو OnePlus 3T الذى ارى انه مجرد هاتف OnePlus 3 و لكن ببعض التحسينات البسيطة، هذه الهواتف لم تتغلب بعد على هاتف Note7 في عدد المستخدمين " الحاليين ".

قد تتسائل كيف، وهذا من حقك، ولكنني لا أعلم كيف أو لماذا يحتفظ البعض بهذا الهاتف، بل يقومون باستخدامه ايضا، و شحنه كل يوم واستخدامه بشكل يومي و الذهاب إلى عملهم بهذا الهاتف، فقط لا يمكنني أن أتخيل سبب مقنع لأحتفظ بقنبلة فى جيبى، قنبلة سهلة الانفجار و سوف تتوقف نهائيا عن العمل بعد بضعة أيام.

 و علينا ايضا ذكر العوامل الاخرى لنرى تقرير مثل هذا، فهاتف LG V20 لن يتم إطلاقه فى اوروبا بعد، و هاتف HTC Bolt هو تجربة فاشلة و سيئة بمعالج قديم و سعر مبالغ فيه كالعادة من HTC، و هاتف OnePlus 3T لن يفعل شىء جيد فى العالم الا خفض سعر OnePlus 3 قليلا، و من يقوم بالشراء سوف يتوجه لـOnePlus 3، انا سوف اتوجه لـOnePlus 3 على الاقل، و هذه كلها عوامل مساعدة على خفض مبيعات هذه الهواتف، و الدعاية الجيدة و مبيعات هاتف Note7 هم عامل جيد لنرى مبيعات اكثر بكثير لهذا الهاتف.

شركة سامسونج كانت تحاول بكل الطرق والسبل أن ترغم الجميع على إعادة الهاتف واستبداله، و لكن يبدو أن هذا لن يكون مفيد لشركة سامسونج بكل الطرق مما جعلها تستخدم سبل أكثر حدة مثل قطع اتصالات الانترنت و المكالمات عن الهاتف فى بعض الدول، وجعل 30% هو الحد الأقصى للشحن مسبقا للهاتف، و التحديث القادم يجب ان يقوم بمنع شحن الجهاز بشكل كامل !! جهاز لا يمكنك إجراء مكالمة منه و ايضا لا يمكنك شحنه، لماذا تحتفظ به ؟ أو على الأقل. لماذا تستخدمه ؟

شاركنا رأيك في التعليقات حول هاتف Note7 و مشاكله و هذا التقرير، وما الذي يتوجب على سامسونج فعله ؟