R6S
القائمة
مؤسس فريق Blue Box ينفجر غاضباً بسبب لعبة Abandoned!

مؤسس فريق Blue Box ينفجر غاضباً بسبب لعبة Abandoned!

منذ شهر - بتاريخ 2021-12-27

قام Hasan Kahraman مؤسس فريق Blue Box بالانفجار غاضباً عبر مجموعة من التغريدات التي قام بنشرها عبر حسابه الشخصي على موقع تويتر بسبب لعبة Abandoned.

لعبة Abandoned أثارت الجدل بشكل كبير جداً هذا العام، حيث تحمس لها اللاعبين وقام الفريق بالإعلان عن نسخة ديمو تكشف عن اللعبة إلا أن النسخة الديمو كانت بلا أي محتوى وفي الحقيقة كانت مجرد خدعة كبيرة وهو ما جعل اللعبة تتعرض لموجة كبيرة من الانتقادات.

لكن من الواضح أن Hasan Kahraman يرفض هذه الانتقادات بشكل كبير، حيث انفجر غاضباً عبر حسابه الشخصي على تويتر، وقال أن من أصابه ضرر من الديمو ملاك منصة PS5 ولكن من الواضح أن الجميع يتحدث حتى وإن لم يكن يمتلك منصة PS.

كما طلب من اللاعبين التوقف عن النبرة المسمومة التي يتحدث بها الجميع، وأشار إلى أن الفريق لا يريد خداع أحد ولم يكن يقصد أن يتم الأمر على هذا النحو.

أكد أيضاً أن فريق Blue Box مجرد فريق مستقل ولا يجب أن نتوقع منه لعبة AAA وأن قرار تأجيل الكشف عن اللعبة جاء لرغبة الفريق في عرض أمراً مشوقاً يستحق العرض.

على الجانب الآخر جاءت الردود والتعليقات من اللاعبين غير داعمة في الحقيقة، حيث طلب الكثير منه التوقف عن التحدث عن اللعبة إلا عندما تكون جاهزة لكي يتجنب كل هذه المشاكل.

أضف تعليق (0)
ذات صلة