OPPO Reno6 PUBGM Cup Takeover
القائمة
فوز ماوس ADATA XPG HEADSHOT و ذاكرة GENESIS DDR5 بجائزة التصميم الجيد

فوز ماوس ADATA XPG HEADSHOT و ذاكرة GENESIS DDR5 بجائزة التصميم الجيد

منذ شهر - بتاريخ 2021-10-24

أعلنت شركة ADATA XPG ، اليوم أن ماوس الألعاب XPG HEADSHOT ووحدة الذاكرة GENESIS DDR5 قد تم الاعتراف بهما لتميّز التصميم الخاص بهما مع جائزة 2021 Good Design.

ماوس الألعاب XPG HEADSHOT هو ماوس ألعاب فريد من نوعه تم تصنيعه عبر الطباعة رباعية الأبعاد وتقنية الذكاء الاصطناعي. تُستخدم الطباعة رباعية الأبعاد لإنشاء هيكل ميكانيكي بشبكة خارجية شبكية توفر ماوسًا قويًا وخفيف الوزن بشكل لا يصدق. وبفضل الطباعة رباعية الأبعاد ، كما ويُمكّن تصميم ماوس HEADSHOT التتناسب مع شكل أيدي الأفراد لتوفير بيئة عمل مخصصة.

فوز ماوس ADATA XPG HEADSHOT و ذاكرة GENESIS DDR5 بجائزة التصميم الجيد

بدأت عملية تصميم المواس بثلاثة جوانب رئيسية، الوزن الخفيف ، بيئة العمل التي لا تُضاهى والتصميم الأنيق. كما فاز الماوس XPG HEADSHOT مؤخرًا بجائزة التصميم الأكثر تأثيرًا في تايوان، وهي جائزة Golden Pin Design. وبالإنتقال لذاكرة XPG GENESIS DDR5 Memory ، فتُعد ذاكرة XPG GENESIS DDR5 هي وحدة الذاكرة من الجيل التالي التي تهدف إلى تقديم أداء من المستوى التالي لهواة ألعاب الكمبيوتر وهواة الكمبيوتر. وذلك باعتبارها وحدة DRAM الأفضل في فئتها، حيث أنها تتميز بمظهر وإحساس متميزين يُهيّمن عليهما معالجتان للسطح المعدني، أحدهما لامع والآخر غير لامع. تستفيد الوحدة أيضًا من الأخاديد والخطوط الهندسية المتقاطعة، والسطح المائل لمزيد من التأثير والشكل الجمالي.

حول جائزة التصميم الجيد

جائزة التصميم الجيد Good Design Award، هي أرقى برامج تقييم التصميم والترويج في اليابان التي أطلقتها منظمة ترويج التصميم الصناعي اليابانية Industrial Design Promotion Organization (المعهد الياباني لترويج التصميم حاليًا) في عام 1988. استنادًا إلى نظام اختيار التصميم الجيد (أو نظام G Mark) الذي أنشأته وزارة التجارة الدولية والصناعة (وزارة الاقتصاد والتجارة والصناعة الحالية) في عام 1957، ويلتزم البرنامج بتشجيع التصاميم النموذجية التي تُسهّل التنمية الصناعية وتُثري حياة الناس.

حول جائزة Golden Pin Design

تأسست في عام 1981 ، جائزة Golden Pin Design في تايوان هي واحدة من جوائز التصميم الأكثر شهرة في الصين الكبرى. ويستضيف معهد تايوان لأبحاث التصميم (TDRI) برنامج الجائزة. في عام 2015، أُطلقت جائزة Golden Pin Design ثلاث جوائز منفصلة - جائزة Golden Pin Design ، وجائزة Golden Pin Concept Design Award ، وجائزة Young Pin Design Award. وبينما تستهدف كل جائزة مجموعة مُختلفة، فإن الغرض من كل منها هو الإشادة بالابتكار المتميز في التصميم.

أضف تعليق (0)
ذات صلة