FarCry6 Large leaderboard
القائمة
قيد التطوير
شركة addlink تطلق AddGame A95 SSD لـ PlayStation 5!

شركة addlink تطلق AddGame A95 SSD لـ PlayStation 5!

منذ شهر - بتاريخ 2021-09-19

قامت شركة Addlink بالكشف عن وحدة الـ SSD الجديدة خاصتها، وهي AddGame A95 M.2، من أجل أجهزة الـ PlayStation 5. هذه الوحدة تأتي لكي توفي جميع متطلبات منصة Sony الجديدة، والتي تتضمن واجهة الجيل الرابع مع وجود مشتت حراري من الفئة العليا لكي يوفر أفضل درجات الحرارة الممكنة. 

addlink PlayStation 5 SSD

الشركة توفر هذه الوحدات بسعاتٍ تبدأ من تيرابايت حتى 4 تيرابايت، وبالطبع ستوفر سرعات قراءة عالية تصل إلى 7400 ميجابايت في الثانية من ناحية القراءة و7000 ميجابايت في الثانية من ناحية الكتابة. المشتت الحراري المدمج مصنع من الألومنيوم عالي الجودة وتم وضعه على الوحدة باستخدام وسادات من السيليكا جيل لنقل الطاقة الحرارية بشكل فعال. 

الشركة أيضاً قامت بضبط المشتت الحراري على مسطرة PlayStation 5، وهذا يظهر في إرتفاع الـ 9.1 مليمتر لكي يدخل في المنفذ بدون أي مشكلة. هذه الوحدة كما ذكرنا ستأتي بسعاتٍ تبدأ من تيرابايت حتى 4 تيرابايت، وجميع هذه الوحدات تأتي بضمان خمسة أعوام. 

addlink PlayStation 5 SSD

هذه الوحدة مصممة خصيصاً من أجل الـ PlayStation 5، لكنها ستعمل على الحاسب الشخصي بشكل طبيعي للغاية، ولا حاجة أيضاً لاستخدام واجهة الجيل الرابع لكي تستخدمها. حتى لو استخدمت الوحدة على الجيل الثالث، ستعمل بسرعات الواجهة بشكل طبيعي للغاية. لا يوجد أي فارق في التجربة، لكن الفكرة كلها أن الوحدة صممت في الأصل لكي توفر معايير Sony الأصلية التي تعتبر ممتازة أيضاً بالنسبة لأجهزة الكمبيوتر.

أضف تعليق (0)
ذات صلة