القائمة
ترند
ترند
فوتوشوب سيحصل على أداة إنشاء NFT قريباً

فوتوشوب سيحصل على أداة إنشاء NFT قريباً

منذ 9 أشهر - بتاريخ 2021-10-26

اخر تحديث - بتاريخ 2022-02-08

تستعد Adobeلإضافة أداة جديدة إلى برنامج فوتوشوب تسمي "‘prepare as NFT" أو إنشاء NFT، ستسمح للمستخدمين بإنشاء رموز غير قابلة للاستبدال عبر البرنامج.

يبدو أن الرموز الغير قابلة للإستبدال "NFTs" في طريقها لتصبح في شهرة البيتكوين، أمس رصدنا معكم عمل تويتر على إضافة تبويب لعرض مقتنيات NFT عبر الحساب الشخصي للمستخدم، والآن ظهر تقرير جديد يتحدث عن أداة إنشاء NFT عبر برنامج فوتوشوب.

تأتي هذه المعلومات من تقرير نشره موقع The Verge، يستند في إلى مقابلة "سكوت بيلسكي" رئيس مسؤولي المنتجات في Adobe، مع Decoder، والذي يقول فيه أن أداة prepare as NFT الجديدة ستدخل مرحلة المعاينة والتجربة نهاية ها الشهر.

فوتوشوب سيوفر أداة للتحقق من ملكية الـ NFT

ويوضح "بيلسكي" في حديثه أن الأداة الجديدة ستأتي بجانب نظام مدمج في فوتوشوب يساعد في إثبات أن الشخص الذي يبيع NFT هو الشخص الذي صنعه.

سيطلق على النظام الجديد اسم بيانات اعتماد المحتوى، وسيتمكن بائعو NFT من ربط معرف Adobe بمحفظة التشفير الخاصة بهم، مما يسمح لأسواق NFT المتوافقة بإظهار نوع من الشهادات التي تم التحقق منها، وتثبت أن هذا المصدر الأصلي للرمز الذي يتم بيعه.

فوتوشوب سيحصل على أداة إنشاء NFT قريباً

ما هو الـ NFT ؟

الـ NFT يعني رمز غير قابل للاستبدال، وهو نوع من أنواع الملكية الرقمية تسمح ببيع وشراء الأصول الرقمي وتتبع من يملكها باستخدام البلوك تشين.

تعتمد الرموز الغير قابلة للاستبدال على استخدام تقنية البلوك تشين لتشفيرها وربطها بأصل رقمي فريد، ولا يمكن إنتاج مثيل مطابق له ويتم معاملتها معالمة المقتنيات المادية عالية القيمة مثل اللوحات الأصلية والتحف الفنية.

الـ NFT يمكن أن يحتوي تقنيًا على أي شيء رقمي، بما في ذلك الرسومات أو صور GIF المتحركة أو الأغاني أو العناصر الموجودة في ألعاب الفيديو، ويمكن أن تكون NFT إما فريدة من نوعها، مثل لوحة حقيقية، أو نسخة واحدة من العديد مثل بطاقات التداول.

أضف تعليق (0)
ذات صلة
Store Business