القائمة
تويتر يعمل على تبويب جديد لعرض مقتنيات NFT الخاصة بالمستخدم

تويتر يعمل على تبويب جديد لعرض مقتنيات NFT الخاصة بالمستخدم

منذ شهر - بتاريخ 2021-10-26

تتجه تويتر مؤخراً لدعم البلوك تشين بشكل ملحوظ، وأحدث هذه الخطوات هو عمل التطبيق على تطوير تبويب جديد يسمح للمستخدمين بإضافة وعرض مجموعة مقتنيات NFT الخاصة بهم.

وقامت أحدى مهندسات تويتر بمشاركة فيديو في تغردية على حسابها توضح فيه شكل وآلية عمل التبويب الجديد، حيث سيسمح تويتر بربط محفظة بلوك تشين الخاصة بالمستخدم من مواقع شهيرة مثل Coinbase و Metamask و Crypto.com، ثم اختيار أحدى الصور المملوكة في صيغة NFT لتصبح صورة ملف شخصي.

ويوضح الفيديو أيضاً أن مجموعة المستخدم الشخصية من الـ NFTs ستظهر في تبويب جديد ضمن الصفحة الشخصية يحمل اسم "Collectibles" أو المقتنيات.

فيديو يوضح عمل تبويب NFT الجديد في تويتر

هذه ليست الخطوة الوحيدة التي تتخذها تويتر لتحويل منصتها إلى موقع داعم على البلوك تشين، ففي وقت سابق أوضحت التقارير عمل تويتر على  ميزة إرسال واستقبال إكراميات المُغردين في شكل عملة بيتكوين، كما تخطط الشركة السماح  للمستخدمين بتوصيل محافظ التشفير الخاصة بهم وتأكيد ملكية تغريداتهم في صورة NFT.

اهتمام تويتر بتطوير وإضافة هذه الميزات أثار استياء بعض المستخدمين الذين يرون ذلك تجاهل من تويتر للمشكلات الأكثر أهمية، وشارك المطور الشهير "ناثان لورانس" تغريدة ينتقد فيها هذه الخطوة ويقول أنه كان يٌمكن لتويتر استخدام موارده الإضافية في طوير ميزات مخصصة لمكافحة المعلومات الضارة.

وأنتم ما رأيكم في دعم تويتر الواضح للبلوك تشين؟

أضف تعليق (0)
ذات صلة