FarCry6 Large leaderboard

القائمة

قيد التطوير
موقع علي بابا محظور من بيع أي شيء يتعلق بالتعدين والعملات الرقمية!

موقع علي بابا محظور من بيع أي شيء يتعلق بالتعدين والعملات الرقمية!

منذ أسبوعين - بتاريخ 2021-09-28

ضربت الحكومة الصينية عالم العملات الرقمية والتعدين بيدٍ من حديد بعد قرارها الأخير بشأن هذه العملات في الأسابيع الماضية. بعد القيام بمنع التعدين بشكلٍ كامل وبعد التعامل بهذه العملات بأي شكلٍ من الأشكال، جاء الدور على موقع علي بابا للتسوق الإلكتروني الذي لن يقوم ببيع أجهزة التعدين مرةً أخرى كما كنا نرى في الماضي بعد أن تم منع التعدين داخل الأراضي الصينية.

بدايةً من الثامن من أكتوبر القادم، لن يستطيع أي شخص عرض جهاز كمبيوتر من أجل التعدين على موقع علي بابا مثل أجهزة Antminer على سبيل المثال. الأكسسوارات الخاصة بهذه الأجهزة أيضاً ستكون محظورة من البيع، وحتى الكتب التي تشرح هذه العملات وما إلى ذلك لن تكون متاحة أيضاً للبيع.

علي بابا التعدين

هذا يعني أن أي سلعة لها علاقة بكلماتٍ مثل "عملة رقمية" أو ما  شابهها لن تكون متاحة. يجب أن نذكر أيضاً أن هذه الأشياء لن تكون قابلة للطلب بعد الثامن من أكتوبر، وهذا يعني أنه يجب شحنها أيضاً قبل شهر يناير القادم. كل هذا لا يهم الحكومة الصينية  في الأغلب، والتي لن تسمح لأي بائع بالحصول على جنيهٍ واحد بعد الثامن من أكتوبر.

بدايةً من 15 أكتوبر القادم أيضاً، سيقوم موقع علي بابا بمسح أي عرض لبيع مثل هذه الأشياء. أكدت الشركة أيضاً بأنها ستقوم بإرجاع المال لكل من قام بشراء مساحة إعلانية من أجل وضع الإعلانات الخاصة بهم في هذه الفترة، وبالطبع في حالة خرق القوانين، هناك بعض الغرامات التي سيتم دفها مع احتمالية إبلاغ الحكومة بشأن عمليات تداول العملات وما شابهها على الإنترنت.

أضف تعليق (0)
ذات صلة