FarCry6 Large leaderboard
القائمة
قيد التطوير
AMD تتراجع عن بيع 25% من أسهمها لـ Silver Lake!

AMD تتراجع عن بيع 25% من أسهمها لـ Silver Lake!

منذ 6 سنوات - بتاريخ 2015-10-02

AMD-01

انتشرت مؤخرا معلومات عن نية AMD  لبيع حوالي 25 % من أسمها إلى شركة أسهم خاصة Silver Lake Management, وذلك بسبب وضع الشركة المزري ماليا, لكن ووفقا لاخر المعلومات أن هذه المفاوضات الآن قد تعثرت وفقا للمصدر وهو لبلومبيرغ.

حيث أشار الموقع أن كلا الطرفين أوقفا النقاشات بعد لقائهما بسبب الفشل في التوصل إلى اتفاق حول السعر والاستراتيجية المتبعة في حال الاستحواذ على تلك الأسهم، وقد صرح بذلك للموقع شخص لم يرغب في إعلان هويته لأن تلك المعلومات تبقى معلومات خاصة.

للأسف واقع AMD اليوم لا يبشر بالخير,حيث تخسر AMD اليوم حصتها في السوق لصالح شركة Intel في المعالجات المركزية للخوادم والحواسب الشخصية والتي أصبحت متوفقة عليها...لن أبالغ أن قلت بمراحل. وبسبب ذلك تحاول AMD أن تتوسع إلى سوق الرقاقات المعدلة SoC في بادرة فشلت حتى الآن على ما يبدو في جلب إيراد كافي للتعويض عن الطلبيات التي تخسرها في سوق الحاسوب المتهاوي. الشركة حاليا تمتلك قيمة سوقية تُقدر بحوالي 1.3 مليار دولار فقط!

ولمن لا يعلم فلقد انخفضت مبيعات شركة AMD بنسبة 28% هذا العام، وفقا لتقييم المحللين في موقع بلوومبيرغ. وهذا قد يؤدي إلى إيراد سنوي هوالأقل في أكثر من عقد. حتى الأن ورغم كل العمل المتواصل من مجلس إدارة شركة AMD في التخفيف من الضرر الكبير الحاصل في عدة أقسام لديها, إلا أننا نأمل ورغم كل ما يقال من أن تستعيد الشركة عافيتها من جديد لتنطلق على الأقل في المنافسة من جديد, وأن توقف من الخسائر المستمرة في كل ربع سنوي.

أضف تعليق (0)
ذات صلة