القائمة
معالجات AMD EPYC تعمل على توسيع الأداء والابتكار الأمني لأجهزة Azure

معالجات AMD EPYC تعمل على توسيع الأداء والابتكار الأمني لأجهزة Azure

منذ 3 أسابيع - بتاريخ 2021-11-06

أعلنت شركة AMD اليوم عن زخمها المستمر وتعاونها مع Microsoft Azure ، التي تُقدّم الجيل الثالث من معالجات AMD EPYC في أحدث جيل من أجهزة Dasv5 و Easv5 Azure من الحواسيب الإفتراضية (VMs).

تُقدّم Azure أيضًا أجهزة VM و DCasv5 و ECasv5 الخاصّة الجديدة ، والتي تستخدم أحدث ميزات الأمان المُتقدمة المتوفرة في معالجات الجيل الثالث من EPYC ، بما في ذلك ميزة (SEV-SNP).

ستُمكّن أجهزة Azure الخاصة الجديدة VMs و DCasv5 و ECasv5 ، وهي أول أجهزة VMs خاصّة قائمة على معالجات EPYC في Azure التي تستخدم SEV-SNP ، العملاء من الحصول على البيانات في تطبيقاتهم التي تُركّز على الأمان والمشفرة أثناء الاستخدام ، أثناء النقل و في وضعية السكون. كما توفر أجهزة Dasv5 VM المُحدثة ، والمُحسَّنة لأحمال العمل للأغراض العامة، في حين أجهزة Easv5 VM المُحسَّنة لأحمال العمل المستندة إلى الذاكرة ، أداءً أفضل مقابل السعر لمعظم الأغراض العامة وأحمال العمل المكثفة للذاكرة مقارنةً بآلات Microsoft Azure VM السابقة القائمة على معالجات EPYC.

معالجات AMD EPYC تعمل على توسيع الأداء والابتكار الأمني لأجهزة Azure

وقال Lynn Comp ، نائب رئيس الشركة ، وحدة الأعمال السحابية في AMD : " إن استخدام أجهزة Azure Dav5 و Eav5 VM الجديدة المزودة بأحدث معالجات AMD EPYC ، سيُمكّن العملاء من الوصول إلى الأداء الرائد والرائع للأغراض العامة وأعباء العمل المحسّنة للذاكرة ". "علاوة على ذلك ، تستخدم أجهزة Azure ميزات الأمان المتقدمة لوحدات EPYC للأجهزة الظاهرية السرية الجديدة ، بحيث يمكن لعملائها الاستفادة من كل من الأداء والأمان لأعباء العمل الخاصة بهم."

وقال Vikas Bhatia، رئيس المنتجات في Azure Confidential Computing Microsoft: "في Microsoft، نحن مُلتزمون بتمكين الصناعة من الانتقال من الحوسبة الواضحة إلى الحوسبة الخاصّة أو السرية في السحابة والحاسوب. ويُعد عملنا مع AMD هو إحدى هذه الخطوات نحو هذه الرؤية، حيث يمنح العملاء إمكانية الوصول إلى أجهزة Microsoft Azure VMs السرية مع ميزات أمان الأجهزة المتقدمة وتجربة lift-and-shift migration؛ وهي أداة قوية لتلبية الوضع الأمني ​​المطلوب.".

تتوافر أجهزة Dasv5 و Easv5 Azure من الحواسيب الإفتراضية الآن وستكون أجهزة Azure VM السرية (DCasv5 و ECasv5 و AKS) مُتاحة للمعاينة العامة بحلول نهاية عام 2021 وستكون متاحة للتوافر العام في عام 2022. 

أضف تعليق (0)
ذات صلة