القائمة

الكشف عن معالجات Ryzen 4000 سيتم في الثامن من أكتوبر القادم رسمياً!

الكشف عن معالجات Ryzen 4000 سيتم في الثامن من أكتوبر القادم رسمياً!

منذ سنة - بتاريخ 2020-09-09

مع الإعلان عن بطاقات Radeon القادمة بمعمارية RDNA 2، قامت AMD بالإعلان عن ميعاد الكشف الخاص بمعالجات AMD Ryzen من سلسلة 4000 والتي ستأتي بمعمارية Zen 3 الجديدة والمنتظرة. من المفترض أن يتم الكشف عن هذه المعالجات في الثامن من أكتوبر القادم.

https://twitter.com/LisaSu/status/1303725578160349185

يأتي هذا الإعلان كجزء من فعاليات "أكتوبر الأحمر" الخاص بـ AMD والذي سيضم الكشف عن بطاقات Radeon RX 6000 القادمة بمعمارية Navi 2 في الثامن والعشرين من شهر أكتوبر. العرض الخاص بـ AMD حدد أن معالجات Ryzen هي التي سيتم الكشف عنها من خلال عرض بسيط لمقبس AM4 الخاص بهذه المعالجات أيضاً.

جاء هذا الإعلان من خلال حساب رئيسة الشركة، السيدة Lisa Su، لكي يؤكد هذه المواعيد بشكل رسمي. دعونا لا ننسى أيضاً أن هذه المعالجات ستنافس معالجات Intel في الجيل العاشر، مع العلم أن معالجات Ryzen من الجيل الثالث لا زالت تنافس الجيل العاشر من Intel حتى الآن لما تقدمه من سعر مقابل الأداء.

AMD

أخر ما رأيناه من سلسلة Ryzen كان معالجات XT من سلسلة Ryzen 3000. هذه المعالجات قدمت ترددات أعلى من النواحي القصوى والنواحي الأساسية لكي تعطي أداءً أفضل ولكن بدون مبرد كما إعتدنا من AMD. لا نعلم بعد طبيعة المعالجات التي سيتم الكشف عنها في العرض الخاص بـ AMD، لكن نتوقع أن يكون الكشف مماثلاً لما قدمته الشركة في العام الماضي من الكشف عن معالجات Ryzen 5، 7 و9.

أضف تعليق (0)

ذات صلة