في حكاية من الحكايات التي تروى في ألف ليلة وليلة، فريق أنوبيس المصري استطاع أن يتخطى الجميع ليتوج بطل العالم في لعبة Valorant خلال بطولة Red Bull Campus Clutch..!

فعلوها وقهروا الجميع..أنوبيس بطل العالم في Red Bull Campus Clutch!

أبطال العالم اهم..اهم..اهم ، فريق أنوبيس يفعلها ويصبح بطل العالم للعبة فالورانت في بطولة Red Bull Campus بعد مباراة محتدمة مع نظيره البرتغالي بدأت بتقهقر الفريق المصري للوهلة الأولى وتأخره في النتيجة بمباراتين لصالح البرتغاليين في نهائي يفوز فيه أول من يظفر بثلاث مباريات ليتبعها بأروع Comeback في البطولة، حيث إستطاع الفريق المصري Anubis Gaming قلب الموازين والطاولة رأساً على عقب وتحقيق الفوز ضد فريق Project S البرتغالي في المباراة النهائية بنتيجة نهائية (3-2).
 
يأتي هذا الفوز بعد سلسلة من المباريات المحتدمة التي تمكن فيها الفراعنة من الفوز بأربع مباريات متتالية على نظرائهم من بيرو، بلجيكا، أمريكا، تركيا ومن ثم الفوز على كندا في نصف النهائيات لأجل الوصول لنهائي اليوم.
 
استطاع فريق Anubis أن يبهر العالم حتى بقية الفرق المشاركة في البطولة والتي لم تكن تتوقع خصماً بهذه الندية على الإطلاق، ألف مبروك لممثل مصر في المحافل العالمية ونتمنى لكم التوفيق في كل ما هو قادم فيما بدأت مصر تخطو خطوات رسمية قوية في ساحة الرياضة الإلكترونية العالمية!
 

طالع: بأربع انتصارات متتالية، أنوبيس يصل لنهائيات بطولة Valorant العالمية!

اقرأ أيضاً: بعد Team Occupy وهيمنة أنوبيس في إسبانيا، هل وصل عصر الاحتراف الحقيقي؟