القائمة
الحلقة الأولى من مسلسل آركاين تحصل على بث مشترك على تويتش

الحلقة الأولى من مسلسل آركاين تحصل على بث مشترك على تويتش

منذ شهر - بتاريخ 2021-10-20

يوم السبت 6 نوفمبر سيكون موعدنا مع الحلقة الأولى من مسلسل آركاين للرسوم المتحركة وهو أول مسلسل تلفزيوني يأتي من إنتاج شركة Riot Games.

مسلسل آركاين من المفترض أن يتم عرضه عبر منصة نتفليكس، وأعلنت شركة رايوت جيمز رسمياً على أن الحلقة الأولى من المسلسل سيتم بثها بشكل مشترك على منصة تويتش حصرياً ليكون أول مسلسل يتم عرضه بهذه الطريقة عبر منصة نتفليكس.

إضافة إلى إمكانية مشاهدة الحلقة الأولى على تويتش، سيتمكن اللاعبون وعشاق اللعبة حول العالم من اختبار فعالية العرض الأول العالمي والتي يستضيفها مقر Riot الرئيسي في لوس أنجلوس. فمع تنظيمها خصيصًا لجمهور المشاهدين على المستوى العالمي، ستشهد الفعالية وجود بساط أحمر لوسائل الإعلام والستريمرز حول العالم، وذلك للتواصل مع جمهور كل منهم.

سيتم بث فعالية العرض العالمي الأول من قبل المشاهير على منصة تويتش يمثلون 30 بلداً حول العالم، كما يمكن لأي مشاهد بث الفعاليات بحرية تامة ليتمكن من مشاهدة الفعالية مع أقرانه، وبالنسبة لجمهور المشاهدين الذين سيتابعون مجموعة مشاهدة البث المشترك الرقمي على تويتش، فهم سيحصلون على هدايا تويتش، وهي عناصر داخل اللعبة حصرية بألعاب Riot.

وسيكون العرض الأول للمسلسل في قلب احتفالية عالمية للاعبي وعشاق الملكية الفكرية League of Legends، فهي تجمع بين بطولة عالم League of Legends 2021، وهي فعالية شهدت متابعة 49.45 مليون مشاهد في ذات الوقت العام الماضي، ومسلسل Riot التلفزيوني الأول. كما ستشكل مزيجًا من نوع جديد تمامًا بين المنافسة والترفيه واللعب قد تم تصميمه خصيصًا لقاعدة لاعبي Riot على المستوى العالمي.

arcane

وسيتم إصدار المشاهد الثلاثة من آركاين، والتي يضم كل منها ثلاث حلقات، بشكل متزامن على Tencent Video في الصين وعلى نتفليكس على النطاق العالمي، وذلك للحرص على تمكن قاعدة لاعبي Riot العالمية من مشاهدة المسلسل في ذات الوقت وبغض النظر عن مكان التواجد.

وبارتكازه على العالم الموجود خلف League of Legends، يغوص مسلسل آركاين في تفاصيل خيط التوازن الرفيع بين مدينة بيلتوفر الغنية ومدينة زون السفلية القذرة. ومع اشتهارها في أرجاء رونتيرا بلقب "مدينة التقدم"، يتحدر العديد من أصحاب العقول الألمع من هاتين المدينتين. لكن ابتكار الهيكستيك، الذي يمكن لأي شخص استخدامه للسيطرة على طاقة السحر، يهدد ذلك التوازن. رغم أن آركاين يقدم خلفيات قصصية لأبطال League of Legends، فقد تم تصميم المسلسل كعالم معقد قائم بذاته وحافل بالقرارات الأخلاقية والرسوم المتحركة الساحرة والحكايات المشوقة.

حول آركاين

تنقل نتفليكس و Riot Games ظاهرة سلسلة League of Legends العالمية إلى التلفاز عبر مسلسل الرسوم المتحركة آركاين. وسيتوفر المسلسل أيضًا على موقع Tencent video في الصين، وهو يعدّ أول مسلسل تلفزيوني لـ Riot Games. تدور أحداث آركاين في عالم ملكية Riot الفكرية للعبة League of Legends ذات الشعبية العالمية، وهو مسلسل رسوم متحركة من تطوير وإنتاج Riot Games بالتعاون مع Fortiche Productions.

أضف تعليق (0)
ذات صلة