FarCry6 Large leaderboard
القائمة
قيد التطوير
شركة ASRock تكشف النقاب عن اللوحة الأم X570 PG Velocita للاعبين

شركة ASRock تكشف النقاب عن اللوحة الأم X570 PG Velocita للاعبين

منذ 11 شهر - بتاريخ 2020-11-05

أطلقت شركة ASRock الرائدة في تصنيع اللوحات الأم اليوم اللوحة الأم X570 PG Velocita بشريحة X570 المتوافقة مع معالجات AMD Ryzen 5000 Series  الجديدة التي أصبحت متاحة اليوم للشراء . اللوحات الأم الجديدة تُعتبر عضو جديد ضمن سلسلة لوحات Phantom Gaming المصممة لتلبية احتياجات اللاعبين المتميزين وأفضل خيار لبناء أداء عالي السعر .

قد يلاحظ المستخدمون اختلاف شعار phantom الخاص بالسلسلة . ولكن النيران المشتعلة في القلب ترمز إلى معدل الإرسال الأعلى ، حيث يمكن للمستخدمين الاستمتاع بواجهة PCI Express 4.0 مع عرض نطاق ترددي مزدوج مقارنة بالجيل السابق . في الوقت نفسه ، توفر شبكة Killer Ethernet & Wifi الجديدة بالكامل شبكة أسرع وأكثر موثوقية للاعبين نحو تجارب ألعاب مثالية . يتناقض لون المبرد بشكل ملحوظ مع لون اللهب الخاص بالشعار ، مما يجعل رمز تصميم phantom مليئًا بالغموض .

تحتوي اللوحة الأم ASRock X570 PG Velocita الجديدة على كل من بطاقتي Killer E3100 و Killer AX1650 ، اللذان يدعمان محركات Killer Prioritization Engine و Killer DoubleShot Pro ، مما يوفر أكثر الشبكات موثوقية . حيث يمكن لمحرك Killer Prioritization Engine تحديد آلاف الألعاب والتطبيقات والمواقع الإلكترونية . حيث أنه يعطي الأولوية لتوزيع قوة الشبكة والموارد في الوقت الفعلي على الحزم الأخرى ليجعل الألعاب في الأولوية الأولى ، مما يوفر تجارب ترفيهية أكثر إمتاعًا ودون انقطاع عبر الإنترنت مع إنتاجية أفضل و أزمنة تأخير أقل .

شركة ASRock تكشف النقاب عن اللوحة الأم X570 PG Velocita للاعبين

تقنية Killer DoubleShot Pro هي تقنية للأنظمة التي تحتوي على كل منتجات Killer Wireless و Killer Ethernet ، حيث تُتيح لجهاز الكمبيوتر الخاص بك استخدام شبكة الـ Wi-Fi و Ethernet في نفس الوقت . حيث سيستخدم الجهاز تلقائيًا الشبكة الأسرع لجميع التطبيقات ذات الأولوية العالية في الكمبيوتر الشخصي ، ثم يتم إرسال جميع التطبيقات القياسية الأُخرى والأقل أهمية لتقوم بالإتصال عبر الواجهة الأخرى الأقل قوة . هذا بالتأكيد سيضمن أن التطبيقات ذات الأولوية القصوى سيتم توصيلها دائما على الشبكة الأسرع والأكثر موثوقية .

ميزات تركز على اللاعبين لأداء مذهل

توفر اللوحة الأم X570 PG Velocita كلاً من مراحل الطاقة 14 Digi Power Phase ومكثفات 50 A Dr. MOS ، مما يوفر توصيلًا سلسًا تمامًا للطاقة لتوفير قدرة عالية على كسر السرعة OC بالكامل لوحدات المعالجة المركزية مع تبديد الحرارة الأمثل في نفس الوقت . علاوة على ذلك ، فإن اللوحة الأم توفر واجهتي توصيل Hyper M.2 مع مبدد حراري كامل التغطية لوحدات التخزين بواجهة Gen4 x4 (64 Gb / s) ، مما يضمن أن وحدات التخزين من الحالة الثابتة التي تعمل على مقبس M.2 تتمتع بالأداء الأفضل ، كما توفر لها عمر أطول لمكوناتها .
وأخيراً ، مع مخارج PCI Express 4.0 للبطاقات الرسومية وجميع الميزات المذكورة أعلاه ، سيتمتع اللاعبون بالفعل بخطوة للأمام مقارنة بالمنافسين الآخرين . يمكنك أيضاً تحديد نمط شخصيتك مع نظام إضاءة Polychrome RGB ، حيث توفر ASRock تحكمًا شاملاً للغاية لأداء مصابيح RGB LED المدمجة أو شرائط LED المتصلة ومراوح ومبردات المعالج المركزي والكيس وأي أجهزة RGB أخرى بسلاسة . حيث يوجد على اللوحة الأم X570 PG Velocita كلاً من رؤوس ARGB القابلة للعنونة مع 3 سنون ، بجانب موصلات RGB LED التقليدية ذات الـ 4 سنون والتي تسمح للمستخدمين بتوصيل شرائط RGB مباشرة باللوحة الأم ومزامنة نظام الإضاءة الخاص بهم باستخدام التطبيق المرفق مع اللوحة .
أضف تعليق (0)
ذات صلة