القائمة
لعبة Warframe على PS5 ستدعم 4K 60fps ، إضاءة ديناميكية والمزيد!

لعبة Warframe على PS5 ستدعم 4K 60fps ، إضاءة ديناميكية والمزيد!

منذ سنة - بتاريخ 2020-11-05

كشفت Digital Extremes بالتعاون مع سوني عن قدوم لعبة Warframe المجانية لـ PS5 مع الكشف عن كل الخواص الرسومية والأداء الذي ستدعمه اللعبة على الجيل الجديد ، لنتعرف على التفاصيل..

Warframe PS5 Dualsense

تعاون Digital Extremes وسوني ما زال مستمراً حتى مع قدوم الجيل الجديد من خلال PS5 واليوم ، أعلن المطور عن كافة التحسينات الرسومية التي ستحظى بها لعبة Warframe على المنصة وأولهم هي الإضاءة الديناميكية والتي رأى المطور بأنها صارت مهمة أكثر من ذي قبل ومعنى ذلك بأن أي مصدر للضوء ستكون اللعبة قادرة على تتبعه في الإتجاه الذي يسقط وينعكس عليه بالوقت الفعلي بل سيتعظم ذلك خلال إطلاق النيران من بعض الأسلحة ، السيوف أو قدرات بعض الشخصيات.

الإضاءة الديناميكية ستؤثر على عالم Warframe وتجعل التجربة أروع وأكثر عمقاً سواءً من الظلال التي ستنعكس من الأشجار للعشب وهو يخلق ظلال تتحرك بالوقت الفعلي مع تحركها.

من ناحية الأداء فتعمل Warframe رسمياً على 4K 60fps على PS5 بـ Textures أعلى ناهيكم عن شاشات تحميل فائقة السرعة ستنقلكم بين عوالم اللعبة في ثوان حرفياً.

تقدم Warframe أخيراً إمكانية الـ Cross Play أو اللعب المشترك عبر منصات سوني سواء PS4 أو PS5 ليتمكن الكل من التفاعل معاً مع إمكانية التنقل بين المنصتين إن كنت تملكهما بشكل عادي وسلس وهذا يعني أيضاً بأن كل تقدمك ومستواك سيظل محفوظاً للجيل الجديد عبر الـ Cross Saves وعلى صعيد ممتاز ، ستستفيد اللعبة من خاصية الأنشطة في واجهة مستخدم PS5 من خلال الإنخراط المباشر في أي تحدي تراه من القائمة الرئيسية أو خوض تحدي للحصول على Trophy معينة.

لم تنس Digital Extremes الـ Dualsense ، حيث ستدعم اللعبة الـ Adaptive Triggers لتشعر بمقاومة الزر عند إطلاق النار من أي سلاح كما ستدعم اللعبة الـ Haptics لتعطيك إهتزازات تنم عن نوع الأرضية التي تقف عليها سواء كانت ثلوج أو رمال مثلاً كما رأينا في Astro's Playroom.

تلك كانت كل التفاصيل عن قدوم Warframe لـ PS5 ، شاركونا رأيكم !

أضف تعليق (0)
ذات صلة