FarCry6 Large leaderboard
القائمة
قيد التطوير
شركة ASUS تشوقنا لأجهزة Intel Tiger Lake الجديدة!

شركة ASUS تشوقنا لأجهزة Intel Tiger Lake الجديدة!

منذ 5 أشهر - بتاريخ 2021-05-09

قامت شركة ASUS بعرض مقطع تشويقي لأجهزتها القادمة بمعالجات Tiger Lake-H. هذا المقطع التشويقي يعرض جهازين جدد لم نراهم من قبل، ومن المقرر أن تأتي هذه الأجهزة لأول مرة مع معالجات Intel التي ذكرناها.

الحادي عشر من مايو الحالي سيشهد إطلاق معالجات Tiger Lake-H المصممة من أجل أجهزة اللاب توب ذات الأداء المرتفع والمصممة من أجل الألعاب بالذات. من المقرر أن نرى العديد من الشركات تتبنى هذه المعالجات في أجهزتها، مثل ASUS، MSI وGigabyte أيضاً.

هذه الشركات في الأغلب ستضع هذه المعالجات في أجهزتها التي ستأتي بتحديثات للمواصفات فقط، وهذا بعد أن تقدم دقة تصنيع الـ 10 نانومتر، بطاقات GeForce RTX 30 وواجهة الجيل الرابع من الـ PCIe. الفكرة هنا أن ASUS تختلف قليلاً، وهذا لأنها ستقدم جهازين جدد من أجل سلسلة معالجات الجديدة.

ASUS ROG Zephyrus M16

رأينا هذا الأمر من قبل مع أجهزة G14 وG15، والتي قدمت معالجات AMD Ryzen 5000H بشكل حصري في يناير الماضي. هنا تقدم ASUS أجهزة ROG Zephyrus M16 وROG Zephyrus S17. يأتي M16 بشاشة بمقاس الـ 16 بوصة، مع العلم أنه يأتي بأبعاد الـ 16:10 لكي يصبح أول جهاز من ASUS بهذه المواصفات.

ASUS RPG Zephyrus S17

في نفس الوقت، يأتي جهاز S17 بلوحة مفاتيح قابلة للإزاحة بتصميم مشابه لجهاز Zephyrus Duo ثنائي الشاشات، لكن عوضاً عن الشاشة الثانية تحصل على لوحة مفاتيح.

هذه الأجهزة سيتم الكشف عن كامل مواصفاتها في الحادي عشر من مايو الجاري خلال البث المباشر الخاص بالشركة. ستقوم الشركة أيضاً بالكشف عن أحدث العتاد الذي ستوفره مع هذه الأجهزة أيضاً، ويمكنكم متابعة أخباره من خلال موقعنا يوم عقده.

أضف تعليق (0)
ذات صلة