FarCry6 Large leaderboard

القائمة

قيد التطوير
أولى مشاريع Bungie بعيدا عن Destiny يأتينا قبل نهاية عام 2025

أولى مشاريع Bungie بعيدا عن Destiny يأتينا قبل نهاية عام 2025

منذ 7 أشهر - بتاريخ 2021-02-18

استمرارا لسياسة التوسع التي يتبعها استديو Bungie مبتكر Halo ومطور Destiny، من المقرر أن يضاعف الفريق حجم مقره في الولايات المتحدة ويفتح مكتبًا جديدًا في أوروبا كجزء من توسع هائل.

Destiny 2 Beyond Light Arrivals

وفقًا لبيان صحفي جديد صادر عن الشركة، يخطط Bungie لفتح مكتب جديد في أمستردام في عام 2022 والذي سيكون بمثابة مركز النشر والتسويق في الاستوديو الذي يضمن "التزام Bungie المستمر بالتوحيد والتوسع في مجتمع اللاعبين الشغوفين في جميع أنحاء العالم".

وأكد الإعلان أيضًا أن الاستوديو سيوسع حجم مقره في بلفيو بواشنطن، مما سيزيد مساحة الاستوديو بأكثر من ضعف المساحة الحالية، وسوف يدعم هذا المكتب المُدمج حديثًا "العديد من المشاريع، بما في ذلك العناوين خارج حدود عالم Destiny.

بحسب تصريحات الاستديو، يبدو أن العلامة التجارية Destiny أصبحت مستعدة لاستكشاف مجالات جديدة بعيدا عن ألعاب الفيديو في المستقبل القريب.

لتوسيع نطاق Destiny وتقديم قصص وتجارب جديدة إلى مجتمعهم شديد التفاعل، عيّن مارك نوزورسي (نائب رئيس Destiny Universe) ولوك سميث (المدير الإبداعي التنفيذي Destiny Universe) للإشراف والاستعداد لتوسيع العلامة التجارية Destiny في مجالات إضافية.

هناك إضافتين للعبة Destiny 2 تم تأكيدها في الوقت الحالي، The Witch Queen و Lightfall، والأخيرة من المقرر أن تكون في عام 2022.

لا تعمل الشركة في الوقت الراهن على Destiny فقط، على ما يبدو أن الاستوديو حريص على إصدار أول عنوان غير Destiny "قبل عام 2025"، لذلك هناك بعض الخطط طويلة الأجل الحقيقية قيد التنفيذ حاليا.

على الرغم من أنه لم تتم الإشارة إليه مباشرة في البيان الصحفي اليوم، إلا أن هذا المشروع الجديد يبدو أنه سيكون لعبة Looter التي سمعنا عنها من قبل والتي تعرف باسم Matter.

أضف تعليق (0)
ذات صلة