في جناحها لعام 2022، تعرض إنتل مكونات NUC 12 Extreme، خليفة Beast Canyon استنادًا إلى معالج Tiger Lake-H (الجيل الحادي عشر من سلسلة KB من الجيل الحادي عشر). على عكس الجيل الحادي عشر من NUC، سيعتمد على مقبس LGA1700 كامل، مما يعني أن أي وحدة معالجة مركزية بقوة 65 وات يجب أن تكون مناسبة من الناحية النظرية.

Intel NUC 12 ExtremeIntel NUC 12 Extreme

سوف يدعم NUC 12 Extreme ما يصل إلى ثلاث أجهزة PCIe Gen4 M.2 وما يصل إلى 64 جيجابايت من ذاكرة DDR4-3200. يعتمد المنتج على عنصر الحساب الذي يتميز بالمكونات الرئيسية أثناء توصيله بلوح أساسي منفصل. هذا هو المكان الذي يتم فيه أيضًا توصيل وحدة معالجة الرسومات المنفصلة. بينما في هذا العرض، لم تؤكد إنتل أن هذا الجهاز سيتم إطلاقه باستخدام وحدة معالجة الرسوميات Intel Arc Alchemist المنفصلة.

حقيقة أن NUC 12 Extreme يتميز بمقبس سطح المكتب ليست جديدًا تمامًا، في الآونة الأخيرة، تم تسريب صورة تعرض لقطة مقرّبة على Compute Element نفسه. عند قراءة الملصقات، يمكنك أن تلاحظ أن الجهاز سيستخدم ذاكرة DDR4، تمامًا كما أكدت Intel الآن.

طالع أيضًا: CES2022: شركة Biostar تقدم ترسانتها من لوحات Intel B660!

سيتوفر الجيل التالي من NUC هذا الربع من العام.

فريق عرب هاردوير معكم حاليًا ضمن فعاليات مَعْرِض CES 2022 كما عودكم دائمًا ليغطي لكم كل ماهو جديد من أجنحة ومؤتمرات..تابعونا!