لم تترك Cooler Master أي منتج إلا حدثته وقدمته بأفضل صورة. فهي تعلن عن مجموعة من منتجات التبريد المجهزة لإعادة تطوير مستوى التبريد الهوائي والمائي بأفضل ما يكون. التصميم الأبرز كان مع المشتت الهوائي MasterAir G100M الذي يسمح للمستخدمين بالحصول على أداء استنثائي بهكذا شكل مغاير كلياً عن المشتتات الهوائية التقليدية. الميزات الذكية مثل الكشف الحراري وRGB LED القابل للتعيين في المشتتات الهوائية والمائية تعرض على المستخدمين العديد من الخيارات من Cooler Master .

التصميم الثوري الموحد لمشتت MasterAir G100M يجعل من المشتت يتصل بشكل مباشر بسطح المعالج المركزي ليقوم بنقل كمية هائلة من الحرارة بعيداً عن المعالج المركزي بمسافة قصيراً جداً لكن المختلف معه هو حصوله على قاعدة نحاسية أكبر من الحلول الأخرى مع مروحة تبريد بحجم 92mm بإضاءة RGB. هذا التصميم المتطور لمشتت MasterAir G100M يسمح له بتشتيت حرارة معالج مركزي يستهلك 130 واط.

كذلك تقدم Cooler Master نظام إضاءة RGB LED قابل للتوجيه مع كشف درجات الحرارة للمشتات الهوائية والمائية المصادقة كليا من قبل ASUS, Gigabyte, MSI و Asrock. كلاً من مشتت MasterLiquid ML240 SMART و MasterAir MA410M لا يمتلك فقط تعديل إضاءة RGB بـ16.7 مليون لون, بل تتميز بكاشف درجات حرارة SMART الذي يغير إضاءة RGB وفقا لدرجة حرارة المعالج المركزي.

كما طورت Cooler Master بالابتكار مع شركائها بعض المشتتات حيث قدمت مشتت مخصص لمعالجات AMD Raven Ridge القادمة، المشتت هو A51 الذي يقدم تشتيت للحرارة بشكل معقول وبسيط مع ميزات RGB LED المشهورة. بينما مع لوحة ASUS TUF Gaming ، فقد طورت وصممت مشتت ببرج ثنائي وهما MasterAir MA620P و MA410M. الأسعار وفترة التوفر ما زالت مجهولة.

مستمرين بتغطية كل ماهو جديد من أخبار ضمن فعاليات معرض CES 2018 تابعونا ?