FarCry6 Large leaderboard
القائمة
قيد التطوير
كلوب هاوس يزيل المعلومات الشخصية لمستخدميه داخل أفغانستان

كلوب هاوس يزيل المعلومات الشخصية لمستخدميه داخل أفغانستان

منذ شهرين - بتاريخ 2021-08-23

تعمل منصات التواصل الإجتماعي مرخراً على حماية خصوصية وسلامة مستخدميها داخل أفغانستان، واحدث هذه المنصات هي منصة كلوب هاوس التي قامت بإزالة المعلومات الشخصية.

وفقاً لموقع The Verge، فقد قامت المنصة الصوتية الشهيرة بإعادة تعيين السير الذاتية والصور الخاصة بمستخدميها داخل أفغانستان، وجعلت حساباتهم لاتظهر في عمليات البحث، قال متحدث باسم Clubhouse إن الإجراءات لم تؤثر على متابعي المستخدمين ، ويمكن تغيير جميع الإعدادات إذا كان المستخدم يفضل ذلك.

كذلك قام كلوب هاوس بإرسال إشعارات إلى مستخدميه، يذكرهم فيها بأنه يسمح باستخدام أسماء مستعارة لأغراض حقوق الإنسان أو السلامة.

مع استعادة طالبان السيطرة على البلاد ، حاول العديد من الأشخاص في أفغانستان حذف الصور من حساباتهم على وسائل التواصل الاجتماعي والهواتف التي يمكن أن تظهر اتصالاً بالغرب ، أو بالحكومة الأفغانية السابقة.

وعلى الرغم من الحظر على العديد من المنصات الاجتماعية ، تمكنت طالبان من نشر رسائلها على وسائل التواصل الاجتماعي، ويبدو أن المنصات سوف تتعامل مع وجودها.

سبق خطوات كلوب هاوس الأمنية هذه، خطوات من شركة فيسبوك، حيث قامت بإضافة أداة جديدة تسمح بغلق الحساب وعدم السماح لأي شخص بالوصول إلى محتوى الحساب، كلك منعت تحميل أو مشاركة صورة البروفايل، وغيرها من الإجراءات الأمنية المشدد حرصاً على سلامة المستخدمين داخل أفغانستان.

أضف تعليق (0)
ذات صلة