القائمة

Computex21: معالجات AMD Ryzen 5000U تصل لحواسب GIGABYTE BRIX Mini PC

Computex21: معالجات AMD Ryzen 5000U تصل لحواسب GIGABYTE BRIX Mini PC

منذ 3 أشهر - بتاريخ 2021-06-05

GIGABYTE AMD Ryzen 5000U BRIX Mini PC

ضمن مشاركتها في فعاليات معرض أعلنت GIGABYTE الشركة المشهورة في تصنيع اللوحات الأم والبطاقات الرسومية وحلول الهاردوير المختلفة عن سلسلة الحواسب الصغيرة 2021 BRIX mini-PC بحلة جديدة لتعتمد الأن على معالجات AMD Ryzen 5000U الأحدث.

اعتمادها على تلك المعالجات يعني حصولنا على معالجات بثمانية انوية و16 مسار مصنوعة بدقة 7nm مع معدل استهلاك طاقة منخفض يصل فقط إلى 15 واط أي أفضل أداء من الجيل السابق وضمن معدل استهلاك طاقة أقل. بالاستفادة من المعمارية المتميزة "Zen 3" والمعالج الرسومي Vega من AMD ، تعمل هذه المعالجات على تعزيز الأداء بشكل كبير ضمن أعباء العمل المتعلقة بوحدة المعالجة المركزية ووحدة المعالجة الرسومية لتصبح هذه الحواسب الصغيرة من ضمن الاختيارات الأفضل.

وبما أنها معززة بتصميم GIGABYTE الجديد كلياً ، يدمج تصميم 2021 BRIX mini-PC ما يقارب 4 منافذ للشاشة ، ومنفذ شبكة سلكي 2.5G Ethernet ، بجانب دعم اتصال لاسلكي 802.11ax WiFi  ، مما يجعله واحد من أقوى الحواسب صغيرة الحجم والمتعددة المهام مع استجابة وأداء مذهل سواء مع تشغيل الالعاب أو عند إنشاء المحتوى مع مختلف البرامج.

تتميز هذه المعالجات الجديدة بزيادة قدرها 16% في أداء النواة الواحدة، وزيادة بنسبة 14% في اداء الانوية المتعددة ، كما نجدها تعمل عند ترددات أعلى من السابق واستهلاك طاقة أقل. يضع الأداء القوي لمعالجات AMD Ryzen 5000U المحمولة علامة فارقة لمنصة الأجهزة المحمولة. عندما يتعلق الأمر ببرامج الاختبار التي تعرف بالبنشمارك ، فنتائج أداء وحدة المعالجة المركزية على اختبار 3DMark يجعلها تحقق أداء أفضل بـ 1.23 مرة مقارنة بمعالجات الجيل الحادي عشر المنافسة و 1.8 مرة على بينشمارك Cinebench R20 أيضًا.

معالجات AMD Ryzen 5000U المحمولة المزودة بنواة Zen 3 تأخذ أداء الألعاب ومعالجة الوسائط المتعددة إلى مستوى جديد بقوة حوسبية تصل إلى 2.048TFLOPS, وبأداء رسوميات رائع وذاكرة DDR4 بسرعات تصل إلى 3200 ميجاهرتز ، تعمل معالجات AMD Ryzen 5000U المحمولة على تعزيز أداء المعالجة بكفاءة طاقة مُحسّنة من أجل الاستخدام الشامل في الألعاب والمهام اليومية والترفيه.

csm_Gigabyte_BRIX_Mini_PC_AMD_Ryzen_5000U_Cezanne_APU__1_6656212265

فريق البحث والتطوير في GIGABYTE المسؤول عن تطوير سلسلة الحواسب المكتبية الصغيرة AMD Ryzen 5000U BRIX استطاع دمج الوظائف الشاملة ضمن حجمها الصغير (44 × 134 × 139 مم). فتصميم منفذ الشبكة السلكي 2.5G Ethernet المقترن بالاتصال اللاسلكي 802.11ax WiFi 6E يقلل من مخاطر قطع الاتصال حيث لديك خيارين لتتصل بشكبة الانترنت. كما يمكن أن توفر وحدة TPM IC المتكاملة أمان إضافي لمعلوماتك على مستوى الأجهزة وحماية النظام من خلال تجنب تسريب البيانات.

حواسب GIGABYTE BRIX mini-PC الأحدث تقدم نوعين من الإصدارات: Slim  و Tall. الإصدار Tall مخصص لفتح الباب نحو زيادة سعة التخزين كما تسمح للمستخدمين بتثبيت اقراص 2.5 "SSD / HDD. كما تشتمل الترقية الجديدة لهذه الحواسب على إمكانية إضافة بطاقة شبكة أخرى  LAN ومنفذ اتصال RS232) كذلك يمكن إضافة قرصين 2280 M.2 SSD ليعمل حاسوب BRIX مع 3 محركات أقراص SSD. وإلى جانب منافذ الإدخال / الإخراج المختلفة ، تقدم حواسب BRIX صغيرة الحجم: دعم VESA حيث يمكن بسهولة تركيب أحدث أجهزة الحاسوب الصغيرة BRIX من GIGABYTE خلف الشاشة ، ليتناسب مع مختلف المجالات التي يمكن أن تستخدم فيها هذا النوع من الحواسب.

وبما أنه معزز بأحدث المعالجات الرسومية Vega المصنوعة بدقة 7 نانومتر ، يعمل هذا الحاسوب على تحسين أداء الرسوميات بنسبة 24٪ مقارنة بالجيل السابق ، بالإضافة إلى أداء أفضل 1.3 مرة عن العروض المنافسة. BRIX mini-PC  الجديد يدعم في الأصل أربعة منافذ شاشة بدقة 4K/60P عبر منفذين HDMI ومنفذ USB-C DisplayPort ومنفذ  mini-DP للحصول على أفضل توافق مع الشاشات, ويمكن للمستخدمين تخصيص شاشات للقيام بمهام متعددة وفقًا لاستخدامهم المختلف دون الحاجة إلى أجهزة متعددة. من الممكن أيضًا تجميع عدة شاشات من أجل عرض شاشات فائقة العرض المستخدمة في اللافتات الرقمية ، مما يجعل BRIX الخيار الأفضل لأنظمة الوسائط المتعددة وأجهزة الحاسوب عالية الأداء.

https://www.youtube.com/watch?v=B8IX-44k_Ws

تؤكد GIGABYTE انه بعد إجراء اختبارات دقيقة للحرارة ، والبرامج الثابتة ، وتصميم الهاردوير ، أصبحت سلسلة حواسب 2021 BRIX الجديدة واحدة من أعلى الأجهزة أداءً ضمن سلسلة BRIX ومع ذلك فهي الأكثر هدوءًا أيضاً.

أضف إلى ذلك تعمل سلسلة حواسب BRIX 2021 الجديدة بمستوى ضحيح لا يمكن الاحساس به تقريبًا فهو أقل من 20 ديسيبل ، ويتم الحفاظ على مستوى الضوضاء المنخفض حتى عند تشغيل أعباء عمل ثقيلة حيث لا يزال مستوى الضجيج أقل من 30 ديسيبل علاوة على ذلك ، عندما تكون هناك حاجة إلى أداء أفضل ، فإن معالجات AMD Ryzen 5000U تتيح لكم رفع مستوى الاداء من خلال رفع معدل استهلاك الطاقة حتى 37.5 واط ، ومع ذلك يبقى مستوى الضجيج عند حدود 35 ديسيبل. أخيراً سلسلة حواسب 2021 BRIX المكتبية صغيرة الحجم سترى النور في الربع الثالث من هذا العام.

فريق عرب هاردوير معكم الأن بتغطية شاملة لمعرض Computex 2021 لينقل لكم كل ما هو جديد ، بداية المعرض ستكون في 31 مايو حتى 5 يونيو…تابعونا😉

أضف تعليق (0)

ذات صلة