خبر صحفي! أعلنت اليوم شركة CORSAIR الرائدة عالميًا في المكونات التي يعشقها اللاعبون، والمصممون، ومجمعو الكمبيوتر الشخصي عن وحدة التخزين الخارجية الجديدة فائق النحافة، CORSAIR EX100U. تتوافر وحدة التخزين EX100U بسعات تتراوح من 500 جيجابايت إلى 4 تيرابايت، وهو ما يجعلها قادرة على تخزين كمية لا تُصدّق من البيانات في مجسم ذو حجم صغير يمكن نقله إلى أي مكان.

تستخدم وحدة EX100U اتصال USB Type-C Gen2 x2 لتوفير عرض نطاق ترددي عالٍ يصل إلى 20 جيجابت في الثانية. مع سرعة قراءة متسلسلة تصل إلى 1600 ميجابايت/ثانية، وسرعات كتابة متسلسلة تبلغ 1500 ميجابايت/ثانية. يُمكنك نقل مقاطع فيديو مذهلة بدقة 4K في ثوانٍ أو إجراء تحرير مكثف للفيديو والصور أو تشغيل تثبيت أحدث الألعاب الكبيرة. وبفضل المظهر النحيف المثير للإعجاب وبصمة الإصبع الأصغر من بطاقة الائتمان، يُمكن بسهولة جلب EX100U إلى أي جهاز كمبيوتر شخصي أو جهاز Mac أو منصة ألعاب ترغب فيها.

يشتمل الصندوق الخاص بالوحدة على كابلات تبدأ من USB Type-C حتى Type-C و Type-C حتى Type-A، مما يضمن توافقًا واسعًا مع أي جهاز حديث تقريبًا، مع إعداد بسيط للتوصيل والتشغيل حتى تتمكن من العمل على الفور. يعمل غطاء الحماية المناسب لموصل USB Type-C الموجود في الـSSD على حمايته من التلف أثناء التنقل، ويوفر الضمان المحدود لمدة ثلاث سنوات مزيدًا من راحة البال حيث يتم حفظ بياناتك بشكل آمن.

احصل على CORSAIR EX100U واحتفظ بسعة تخزين عالية السرعة، وعالية السعة في جيبك. يختلف الأداء حسب السعة. كما أنه مطلوب اتصال USB 3.2 2x2 للحصول على أقصى أداء مصنّف.

التوفر والضمان والأسعار

تتوافر وحدة التخزين CORSAIR EX100U Portable USB Type-C بشكل فوري على متجر الويب الخاص بـ CORSAIR وشبكة CORSAIR الخاصة بتجار التجزئة والموزعين المعتمدين على مستوى العالم. يتم دعم منتج CORSAIR EX100U بضمان لمدة ثلاث سنوات إلى جانب خدمة العملاء وشبكة الدعم الفني لـ CORSAIR على مستوى العالم. للحصول على أحدث معلومات حول التوفر والأسعار، يُرجى الاطلاع على موقع CORSAIR الإلكتروني أو الاتصال بممثل مبيعات CORSAIR المحلي أو مندوب العلاقات العامة.