أعلنت شركة CORSAIR اليوم عن مجموعة CORSAIR ONE i300 الجديدة من أجهزة الكمبيوتر المكتبية المدمجة، وهي الأحدث في مجموعة CORSAIR ONE. يستفيد هذا النظام القوي من أحدث معالجات Intel Core من الجيل الثاني عشر، حيث ظهر لأول مرة باستخدام Intel Core i9-12900K الهائل. مليء بمجموعة متنوعة من مكونات CORSAIR المتميزة - بما في ذلك ذاكرة VENGEANCE DDR5 - في شكل صغير بشكل لا يصدق ، يعد CORSAIR ONE i300 الخيار الأول لألعاب الكمبيوتر والتطبيقات الإبداعية.

Corsair i300

CORSAIR ONE i300 عبارة عن كمبيوتر ألعاب محمّل بالكامل مع عامل شكل فريد ومضغوط يشغل مساحة مكتب أقل من الكمبيوتر المحمول. داخل إطاره سعة 12 لترًا ، يوجد أحدث جيل من معالجات Core i9 من Intel ، وهو جاهز لتقديم سرعة غير عادية وأداء ألعاب رائع - أسرع بنسبة 20٪ من الأجيال السابقة.

نظام CORSAIR ONE يتميز بمنصة DDR5 الجديدة ، تم تجهيز CORSAIR ONE i300 بسعة تصل إلى 64 جيجابايت من ذاكرة CORSAIR VENGEANCE DDR5 بسرعات تبدأ من 4400 ميجاهرتز. بفضل الترددات والسعات الأعلى بشكل ملحوظ ، يضمن DDR5 أن النظام الخاص بك سوف يواكب أكثر الألعاب تطلبًا والتطبيقات المعقدة في الوقت الحاضر وما بعده.

يعمل نظام التبريد السائل المدعوم بالحمل الحراري CORSAIR ONE الحاصل على براءة اختراع على تبديد الحرارة المتولدة عن المكونات ، بما في ذلك Core i9-12900K أو NVIDIA GeForce RTX 3080 أو GeForce RTX 3080 Ti بطاقة الرسومات وما يصل إلى 64 جيجابايت من ذاكرة CORSAIR VENGEANCE DDR5.

يشتمل CORSAIR ONE i300 على منفذي Thunderbolt 4 ووصلات عرض لما يصل إلى أربع شاشات متزامنة بدقة 4K HDR.

طالع أيضًا: مراجعة الذواكر العشوائية Corsair Dominator Platinum DDR5

يتوفر CORSAIR ONE i300 على الفور من شبكة CORSAIR العالمية لتجار التجزئة والموزعين المعتمدين، يتم دعمه بضمان لمدة عامين، جنبًا إلى جنب مع خدمة العملاء العالمية وشبكة الدعم الفني لـCORSAIR.