R6S
القائمة
شركة Corsair تُعد جهاز Xenomorph، مع مُعالجات Ryzen 6000 قريباً

شركة Corsair تُعد جهاز Xenomorph، مع مُعالجات Ryzen 6000 قريباً

منذ أسبوعين - بتاريخ 2022-01-08

مع نهايات مَعْرِض CES 2022، قامت شركة Corsair بتجهيز جهاز ألعاب جديد يُسمّى "Xenomorph". وبالرغم من أننا في هذه المرحلة، لا نعرف عامل الشكل الخاص بهذا الجهاز تحديداً، ولكن نظرًا لدقة عرضه البالغة 2560 × 1600 بكسل، وحقيقة أنه من الصعب الحصول على شاشات مكتبية بهذه الدِّقَّة، فمن المحتمل جدًا أن يكون هذا جهاز كمبيوتر محمول للألعاب مقاس 16 بوصة مزود بشاشة مقاس 16:10 بهذه الدِّقَّة.

وبخصوص ذلك، سلّط موقع UserBenchmark الضوء على مواصفات الجهاز التقنية، والتي تتضمن معالج محمول من سلسلة AMD Ryzen 6000 "Rembrandt". المعالج الجديدة كما أعلنت AMD في حدثها الخاص سيأتي مبنيّاً على عقدة تصنيع 6 نانومتر، حيث تجمع "Rembrandt" بين ما يتراوح بين 8 أنوية و 16 خيط للمعالجة من نَوًى Zen 3+، مع معالج رسومي مُدمج iGPU مبني على هندسة رسومات RDNA2. يتميز المعالج الرسومي المُدمج بوجود 768 معالج تيار، ودعم معيار DirectX 12 Ultimate الكامل، بما في ذلك تقنية تسريع تتبع الأشعّة؛ والقدرة على مشاركة أحمال المعالجة الرسومية مع وحدات المعالجة الرسومية المُنفصلة القائمة على بنية RDNA2، مثل Radeon RX 6800M.

يثير اسم "Xenomorph" الكثير من التكهنات، ولا سيما حول عامل الشكل. هل يمكن أن يكون هذا جهاز كمبيوتر محمولاً للألعاب مزودًا بميزة أجهزة قاتلة مثل شاشة اللمس المدمجة؟ شيء بشاشة قابلة للطي؟ قابل للتحويل يتحول إلى جهاز لوحي؟ الاحتمال الآخر هو جهاز يبدو وكأنه من عالم آخر بما يكفي ليكون تكريمًا لـ HR Giger، الفنان الذي ابتكر فكرة كائن Xenomorph الفضائي. لا نعرف ما إذا كان Xenomorph هو اسم رمزي داخلي، أو اسم منتج فعلي، لأن ذلك قد يتطلب بعض الفهم القانوني مع شركة 20th Century Fox.

أضف تعليق (0)
ذات صلة