يتوفر تحديث 1.3 الذي تم الإعلان عنه مؤخرًا للعبة Cyberpunk الآن عبر جميع الأنظمة الأساسية ، اتخذت Cyberpunk 2077 في طريقها نحو الخلاص خطوة كبيرة إلى الأمام هذا الأسبوع ، لا يشتمل التحديث 1.3 الخاص بـ Cyberpunk على مجموعة من الإصلاحات الجديدة للعبة فحسب ، بل يتضمن أيضًا DLC مجانًا تمامًا.

إنه أسبوع تاريخي لـ Cyberpunk حيث أن التحديث 1.3 متاح الآن عبر جميع الأنظمة الأساسية ، يمكن العثور على قائمة كاملة بما يجلبه التحديث عبر ملاحظات التحديث الرسمية على موقع Cyberpunk ، سيوفر التحديث ميزة إعادة نقاط الميزة أو الـ Skill Points على شجرة المهارات بالشكل الذي يروقك، إذا لم تعجبك قدرة معنية معين أو كنت ترغب ببساطة في تجربة بنية جديدة، فسيكون ذلك ممكنًا (مقابل سعر بالطبع). 

تم العمل على تطوير التجربة على منصات الجيل الماضي من خلال إنهاء الـ Crashes وضبط معدلات الإطارات بشكل أكثر إحكاماً خصوصاً أثناء القتال، كما تم ضبط مقدار دقة العرض الديناميكية والأهم في نظري هي تحسينات عامة على تصرفات الـ AI والـ NPCs في اللعبة بالعديد من التغييرات على أسلوب اللعب والجودة العامة لتصبح اللعبة أكثر واقعية.

نأمل أن يؤدي هذا التحديث الأخير إلى دفع اللعبة إلى حيث كان أولئك الذين ينتظرونها طوال الوقت يتصورون أنها ستكون عند الإطلاق ، حتى لو كان الـ DLC مخيباً للآمال بعض الشيء.