FarCry6 Large leaderboard
القائمة
قيد التطوير
استعراض تسع دقائق لمزايا لعبة Death Stranding Director’s Cut على PS5!

استعراض تسع دقائق لمزايا لعبة Death Stranding Director’s Cut على PS5!

منذ شهر - بتاريخ 2021-08-25

كما تم الإعلان منذ عدة أيام، تم استعراض أسلوب لعب Death Stranding Director’s Cut في حدث Gamescom 2021 بالإضافة للكشف عن طور لعب جديد.

يحمل طور اللعب الجديد اسم Fragile Circuit، ويتيح للاعبين استخدام المركبات للتسابق ضد صور مجسمة للاعبين الأخرين الذين تواصل اللاعب معهم خلال أحادث القصة.

Death Stranding استطاعت النجاح بشكل منقطع النظير حيث ذكر اليوم بأن مبيعات اللعبة تخطت الخمسة ملايين نسخة مباعة سواء على PS4 أو الـ PC وهو أمر رائع كما علق Jay على فكرة Death Stranding Director's Cut القادمة سبتمبر المقبل حصرياً على PS5 وقال بأنه يأمل أن تعزز Director's Cut من أسلوب اللعب أكثر وتساهم في نجاح العنوان الأصلي بشكل أفضل.

عموماً، نجاح Death Stranding ليس بالجديد علينا فقد ذكر هيديو كوجيما بأن مبيعات اللعبة أمنت تكاليف مشروعه الغامض المقبل الذي من المرجح أن يكون لعبة رعب سينمائية وجدير بالذكر أيضاً أن نسخة Director's Cut قد أحدثت بلبلة كبيرة الفترة الماضية بسبب طريقة تسعيرها وطريقة سوني في توفير الترقية للجيل الجديد لملاك اللعبة الأصلية على الجيل القديم فهل تؤثر تلك المشاكل على مبيعات اللعبة على PS5 يا ترى أم تستكمل مشوار النجاح؟

أضف تعليق (0)
ذات صلة