تضمين تقنية DLSS في محرك Unreal Engine يوفر زيادة مطردة في الأداء
عندما أطلقت شركة NVIDIA النسخة الثانية من تقنية DLSS أو Deep Learning Super Sampling المستخدمة لرفع وتعظيم الصورة من مستويات الدقة المنخفضة باستخدام التعلم العميق ، أُعجب الجميع بجودة العرض الذي يتم طرحه. ومع ذلك ، هل تساءلت يومًا كيف يبدو هذا الأمر من جانب المطورين؟. عادة ، تحتاج الألعاب إلى ملايين الأسطر من التعليمات البرمجية وحتى بعض الميزات الصغيرة ليس من السهل تنفيذها. واليوم ، بفضل Tom Looman ، مطور الألعاب الذي يعمل مع Unreal Engine ، اكتشفنا كيف تبدو عملية تكامل DLSS 2.0 ، ومدى ضخامة فوائد الأداء الناتجة عنها.
في منشور المدونة ، يمكنك إلقاء نظرة على مثال اللعبة الذي يعرضه المطور. حيث يُعد التكامل مع Unreal Engine 4.26 أمرًا سهلاً ، لأنه يتطلب فقط تجميع مشروعك بتطبيق UE4 RTX خاص ، وتحتاج إلى تطبيق معرف AppID الخاص بك والذي يمكنك التقدم للحصول عليه على موقع NVIDIA الإلكتروني. الآن ربما تتساءل عن شكل الأداء. حسنًا ، كان خط الأساس للنتيجة هو تقنيات TXAA المستخدمة في عرض اللعبة. حيث تمكنت DLSS 2.0 من تحقيق زيادة في معدل الإطارات بنسبة 60-180٪ ، اعتمادًا على المشهد. هذه أرقام رائعة إلى حد ما وتوضح مدى نجاح NVIDIA في بناء تقنية DLSS 2.0 الخاصة بها.