القائمة
شكوك حول أداء لعبة The Medium على Xbox Series X و Xbox ترد بقوة!!

شكوك حول أداء لعبة The Medium على Xbox Series X و Xbox ترد بقوة!!

منذ سنة - بتاريخ 2020-07-03

تحديث : بعد أن كتبت Xbox في مقالتها كلمة 4K 60fps وأنا متأكد مما قرأت ، عادت مجددا لكي تمحو تلك الجملة مما يعني بأن The Medium لن تعمل بالفعل على 60fps بل بالأحرى 30fps مثلما ذكر الإعلامي...أين الشفافية التي وعدنا بها يا ترى ؟

ظهرت شكوك من البارحة حيال أداء لعبة The Medium على منصة Xbox Series X ولكن اليوم ...Xbox قد ردت بقوة ، لنتعرف على التفاصيل..

The Medium Xbox Xbox Series X Inside Xbox

لعبة The Medium هي لعبة رعب من فريق Bloober Team تم الإعلان عنها خلال فقرة Inside Xbox في مايو الماضي كلعبة قادمة لمنصة Xbox Series X وذكر مطوروها بأنها لن تصدر على الجيل الحالي بسبب العوائق في الـ Optimization الأنسب وبالتالي لن تعمل اللعبة بشكل سلس على الجيل الحالي ، المهم ظهرت بعض الأقاويل البارحة من إعلامي معروف وهو Jez Corden يزعم فيها بأن لعبة The Medium على الرغم من كونها Optimized لـ Xbox Series X إلا وأنها ستعمل على دقة عرض 4K وبـ 30 إطار فقط وهذا يناقض ما سوقت له Xbox بأن ألعابها ستعمل على دقة عرض 4K وبـ 60 إطار في الثانية..!!

وقد رأينا هذا الزعم من قبل في لعبة AC Valhalla والتي صرحت Ubisoft بأنها ستعمل بـ 30 إطار فقط على المنصة وهو الأمر الذي أحدث زوبعة كبيرة من الإنتقادات لـ Xbox حتى خرجت الشركة وأعلمتنا بأن فكرة كون الألعاب تعمل على 60 إطار من عدمه سيكون أمر اختياري بين يدي المطورين وهم من لهم الكلمة الأخيرة !!

طبعاً ازدادت الإنتقادات لـ Xbox بسبب عدم شفافيتهم حيال لعبة The Medium أيضاً خصوصاً بعد حديث Jez البارحة لتخرج Xbox بمقابلة رسمية قامت بها مع مطوري The Medium علمنا من خلالها بأن اللعبة ستستثمر في كل قوة Xbox Series X لتعمل على 4K و 60 إطار في الثانية رسمياً لتسطع بيئة اللعبة والتوجه الفني فيها بالشكل الأمثل وليس هذا فحسب بل ستقدم اللعبة عمق أكبر بدقة العرض التي ستصل إليها مع دعم كامل لتتبع الأشعة من DirectX وركزوا معي هنا حيث يقول الفريق بأن قوة المنصة تسمح لهم بتقديم دقة عرض أكبر وإطارات أكثر في آن واحد دون التحيز لجهة واحدة منهما أو تفضيلها على الأخرى..

وكانت Xbox قد صرحت بأن أي لعبة يتواجد إلى جانبها كلمة Optimized يعني بأنها ستعمل على دقة عرض 4K بـ 60 إطار مع إمكانية الوصول لـ 120 إطار ، دعم تتبع الأشعة والمزيد..

تلك كانت كل التفاصيل حول معضلة لعبة The Medium الحالية ، شاركونا رأيكم ..!

أضف تعليق (0)
ذات صلة