القائمة
فضيحة FIFA 21 تجبر EA على حذف جميع بطاقات اللاعبين الغير شرعية

فضيحة FIFA 21 تجبر EA على حذف جميع بطاقات اللاعبين الغير شرعية

منذ سنة - بتاريخ 2021-03-14

اخر تحديث - بتاريخ 2022-02-08

مازالت تبعيات فضيحة EA Gate الخاصة بلعبة كرة القدم FIFA 21 تلقي بظلالها على الساحة، حيث علقت EA كل المحتوى التقديري الذي يمنح إلى أجل غير مسمى انتظارا لنتائج التحقيقات.  FIFA

في وقت سابق من هذا الأسبوع، أفادت تقارير مختلفة اكتشاف مجتمع FIFA للرسائل المباشرة التي يبدو أنها تظهر أحد موظفي EA يبيع بطاقات Ultimate Team المطلوبة مقابل آلاف الدولارات في السوق السوداء، ذكرت هذه الرسائل المباشرة بطاقات FUT Icon في حزم يتراوح سعرها بين 750 و 1700 يورو، في رسالة WhatsApp واحدة، تم تقديم ثلاث بطاقات Prime Icon Moments مقابل 1700 يورو.

تعد بطاقات Icons من بين أكثر البطاقات طلبًا في FIFA Ultimate Team، ومن بينهم لاعبون أسطوريون مثل البرازيلي رونالدو وبيليه ورونالدينيو وزين الدين زيدان ورود خوليت، ويكاد يكون من المستحيل الحصول عليهم من خلال صناديق الغنائم المثيرة للجدل.

والأكثر ندرة هي بطاقات Prime Icon Moments، إصدارات خاصة من بطاقات الأيقونة التي تميز مباراة أو دورة واحدة كانت خاصة للاعبين.

أصرت EA على أن تحقيقاتها الأولية أظهرت نشاطًا مشكوكًا فيه يشمل "عددًا صغيرًا جدًا من الحسابات والعناصر"، ولكن على الرغم من ذلك، وصفت النشاط المزعوم بأنه "غير مقبول"، بعد ذلك، تعهدت EA باتخاذ إجراء ضد أي موظف يتبين أنه يشارك في هذا النشاط، لإزالة أي عناصر تم منحها من نظام FUT ، وحظر أي لاعب معروف عنه أنه قام بشرائها نهائيًا.

ثم اعتذرت EA لمجتمع FIFA: "بغض النظر عن هذه الإجراءات، فإننا نقدر مدى قلق هذا الأمر بالنسبة لجميع لاعبينا، ونعتذر عن تأثير هذه المنح غير الملائمة داخل المجتمع.

أضف تعليق (0)
ذات صلة
Store Business