R6S
القائمة
إشاعة: From Software تُجهز لتجربة مفتوحة للعبة Elden Ring

إشاعة: From Software تُجهز لتجربة مفتوحة للعبة Elden Ring

منذ شهر - بتاريخ 2021-12-04

الحماس يزداد كلما يقترب موعد إصدار Elden Ring خاصةً بعد التجربة الخرافية التي قضيناها في التجربة المُغلقة منذ بضعة أسابيع. يبدو أن From Software تستعد لإعادة تلك التجربة مرةً أخرى.

إشاعة أخيرة تم نشرها عبر موقع 4chan توضح أن استوديو From Software بلعبته Elden Ring سيتوجدان في حفل The Game Awards 2021 باستعراض صغير مدته دقيقة للعبة. في نهاية العرض سيُفاجئنا استوديو From Software بتجربة جديدة لعالم Elden Ring قبل الإصدار الرسمي، وهذه المرة التجربة ستكون مفتوحة لكل اللاعبين!

على حسب الشائعة التي تم نشرها، فإن أحداث التجربة الجديدة ستقع في Raya Lucaria academy وقد تم التأكيد مُسبقًا أنها واحدة من المناطق المُهمة في أحداث اللعبة والتي ستشهد تعاليم للسحر. التجربة المفتوحة ستكون عبر أجهزة الكونسول في الفترة بين 10 و 12 ديسمبر.

تلك هي مجرد شائعة من 4chan ولذلك لن نُصدقها بنسبة 100%، ولكن إذا نظرنا إلى ماضي From Software فسنرى أن كل ألعابهم السابقة مثل Dark Souls 3 و Bloodborne وغيرهم قد حصلوا على تجربة مفتوحة قبل الإصدار الرسمي.

Elden Ring تتوفر على الحاسب الشخصي وPlayStation 4 وPlayStation 5 وXbox One وXbox Series X|S في 25 فبراير 2022. يُذكر أن شائعات The Game Awards بدأت في الانتشار بشكل كبير حيث تم نشر شائعة أخرى اليوم توضح أن Xbox تستعد لاستعراض ألعابها في الحفل، لتفاصيل أكثر.

أضف تعليق (0)
ذات صلة