أصدرت Ubisoft تحديثًا جديدًا تمامًا للعبة Far Cry 5 , وفقًا لملاحظات الإصدار ، يضيف التحديث الذي يأتي برقم 1.11 حزمة HD Textures الرسمية للحاسب الشخصي ، ويحمل تحسينات مختلفة على محرر الخرائط ، ويضيف أقنعة وأسلحة ومركبات جديدة.

علاوة على ذلك ، يعمل التحديث 1.11 على إصلاح خلل في وظيفة "دردشة صوتية" عند تبديل أوضاع اللعبة وإصلاح بعض الأخطاء من أجل استقرار اللوبي العام أثناء القفز بين أوضاع اللعبة المختلفة وإصلاح الأخطاء المتعلقة بمسألة إلغاء فتح الكؤوس لصالح "Hope County Master Angler" في وضع NG +.

أهم ما جاء في التحديث ، هو اضافة حزمة التفاصيل العالية لـ Far Cry 5 علي الحاسب الشخصي , لذا سيكون من المثير للاهتمام معرفة ما إذا كانت هذه القوام عالية الدقة HD الجديده تحسن بعض القوام منخفض الدقة التي يمكن أن نراها هنا وهناك في اللعبة ، أو ما إذا كانت ببساطة تزيد من كمية GBs من المقرر أن تعالج وحدات معالجة الرسومات الخاصة بنا دون تحسين جودة الصورة الكلية. , بعد كل شيء ، لقد رأينا العديد من حزم HD Texture الرسمية التي لا تحقق أي تحسينات مرئية ملحوظة في بعض الألعاب.

كما هو الحال دائمًا ، ستقوم Steam و UPLAY بتنزيل هذا التحديث الجديد في المرة التالية التي تقوم فيها بتشغيل اللعبة  ، وفيما يلي يمكنك العثور على التغيير الكامل الخاص بالتحديث من خلال موقع الشركة .

لعبة ” Far Cry 5 ” قد صدرت في السابع والعشرين من شهر مارس الماضي علي الاجهزه المنزليه PS4 , XboxOne وكذلك الحاسب الشخصي .