R6S
القائمة
لاعبو Fortnite بحاجة لعودة اللاما القديمة إلى اللعبة!

لاعبو Fortnite بحاجة لعودة اللاما القديمة إلى اللعبة!

منذ أسبوعين - بتاريخ 2022-01-10

هناك سؤال لجميع لاعبي Fortnite الموجودين هناك، ما رأيك في اللاما؟ لطالما كانت هذه الأشياء عنصرًا أساسيًا في أي لعبة battle royale وقد مرت بمجموعة كبيرة من التغييرات على مر السنين والآن، بعد أن وصلنا إلى جزيرة جديدة تمامًا، كان جزء من قاعدة اللاعبين مشتاقاً لحيوانات اللاما في الماضي.

Fortnite The End

للذين ليسوا على دراية بتطور اللاما، فإن اللاما الآن في اللعبة هو حيوان حقيقي يهرب منك إذا حاولت إطلاق النيران عليه لفتح الكنز الذي يحمله، لم يكن هذا هو الحال دائمًا على الرغم من ذلك، وقد يتذكر لاعبو Fortnite الذين كانوا موجودين لفترة من الوقت أنهم اعتادوا على إطلاق النيران عليها والحصول على ما بها فوراً.

جاء التغيير مع الغزو الفضائي في الفصل الثاني، وكما يمكنك أن تتخيل جعل الأمر أكثر من مجرد مهمة نهب غنائم المسروقات التي يقدمونها. الآن ، مع Fortnite في فصلها الثالث ، هناك حجة تدور حول عودة اللاما القديمة.

يلخص منشور مستخدم على Reddit العديد من المشكلات الرئيسية التي يواجهها الأشخاص مع اللاما الحالية .. بالنسبة للبعض، فإن تدمير اللاما قبل أن يهرب هو مهمة مزعجة للغاية للقيام بها، وتكلفة الذخيرة في القيام بذلك تجعل الأمر لا تستحق العناء، والضوضاء التي يصدرها اللاعب في هذه العملية غالبًا ما تؤدي إلى الهروب من موقعه.

ظاهريًا، يعد جعل اللاما تحديًا حقيقيًا لفتحه فكرة رائعة، ولكن مع كل هذه الجوانب السلبية، من السهل معرفة سبب هذه الحجج لذا نتمنى الحصول على رد من Epic Games في وقت قريب.

أضف تعليق (0)
ذات صلة