زعمت شائعة جديدة الأسبوع الماضي أن FromSoftware كانت تشارك مرة أخرى Sony لتطوير حصرية PlayStation جديدة و الآن ، ربما ظهرت تفاصيل جديدة حول هذا المشروع المشاع عنه ، بفضل المعلومات التي تمت مشاركتها في بودكاست حديثًا بواسطة Nick Baker من XboxEra.

يكرر Baker بعض المعلومات المعروفة سابقًا ، مثل أن اللعبة هي عنوان IP جديد تمامًا وليس لها صلة بـ Demon’s Souls و Bloodborne ووفقًا لـ Baker، فإنها مثل هاتين اللعبتين ، سيكون هذا الـ IP مملوكاً لشركة Sony ، بينما سيتم توفير دعم للتطوير بواسطة XDev (سابقًا ، قدمت SIE Japan Studio ، التي تم إغلاقها الآن ، دعمًا لعناوين FromSoftware).

يتابع Baker أن رئيس FromSoftware Hidetaka Miyazaki يدير اللعبة ، كما فعل في معظم الألعاب الرئيسية من الاستوديو في الماضي ، يُزعم أن العنوان الجديد سيكون أكثر شبهاً بألعاب الـ Souls الشهيرة مثل Sekiro: Shadows Die Twice ، أو Elden Ring.

ومن المثير للاهتمام ، أن تطوير لعبة Armored Core الجديدة قد واجه بعض المشكلات ، وربما تم إيقافه حتى يتمكن FromSoftware بدلاً من ذلك من التركيز على Elden Ring والعنوان الحصري الجديد لـ PS5.

كما هو الحال دائمًا ، لا تأخذ تلك الشائعات على محمل الجد ، وسيثبت لنا الوقت صحة تلك  التفاصيل.