القائمة
ترند
ترند
إضافة Black Panther للعبة Marvel's Avengers هي الأضخم حتى الآن

إضافة Black Panther للعبة Marvel's Avengers هي الأضخم حتى الآن

منذ 10 أشهر - بتاريخ 2021-08-16

إذا كنت تريد المزيد من لعبة Avengers ، فإن توسعة Black Panther War for Wakanda مستعدة لتلبية طلبك ،و إذا كنت تريد شيئًا مختلفًا ، حسنًا … ها بنا نتابع المزيد من التفاصيل.

إن إضافة Black Panther وتوسعة War for Wakanda هو ما تحتاجه Marvel's Avengers ، بعد إطلاق محبط والتحديثات الأولية الفقيرة ، تباطأت الأمور ، قام المطورون بإدخال تعديلات صغيرة على XP والتوازن ، ولكن لم يكن هناك شيء جديد على المعجبين ينشغلوا به جدياً ولكن لحسن الحظ ، يبدو أن هذه الإضافة تحتوي على هذه الأشياء بوفرة.

تجلب توسعة War for Wakanda معها مجموعة من المحتويات الجديدة ، وكلها مهمة لتحسين تجربة Avengers ، تذهب الحمولة إلى عاتق T’Challa نفسه ، Black Panther .. إنه بطل جديد كليًا قابل للعب وكما قيل مسبقاً ، فهو إضافة مجانية إلى اللعبة ، حيث يأتي لتحقيق الدخل بأشكال أخرى إذا أخذته وتريد الحصول على بعض العناصر التجميلية للتباهي في اللعبة.

يبدو T’Challa إضافة مثيرة للاهتمام وفريدة من نوعها للعبة ، إنه يشعر بأنه مرن للغاية أكثر من الأبطال الآخرين و ربما الأقرب ، بالمعنى الأوسع ، لـ Black Widow و بالطبع ، يمتلك T’Challa أيضًا القوة الخارقة ، وهو شيء يتحد مع طبيعته لصنع بطل فريد.

إنه في الغالب مهاجم من مسافة قريبة ، ولكن لديه أيضًا سكاكين ورماح لهجمات بعيدة المدى ، لديه مجموعة متنوعة من الحركات الخاصة ، بما في ذلك تلك التي تستدعي في الواقع النمر الشبحي الذي يندفع نحو أعدائك و ببساطة ، يبدو هذا رائعًا جدًا.

رائع ، لكن ... ما زالت اللعبة مألوفة ، لا تزال هذه اللعبة نفسها تمامًا التي تم إطلاقها قبل عام ، يتضمن ذلك الإيجابي والسلبي لذا فهي فخم ومكلفة بصرياً وهذا واضح ، ولكن في بعض الأحيان تشعر أن بطلك غير متوازن بالكامل.

لا يزال جزء من هذا يرجع إلى أسلوب القتال ، على ما أعتقد. إنها مشكلة صعبة الحل وهناك مشكلة أخرى واجهتها مع Avengers منذ ما قبل إطلاقها ، وهي اختيار الأعداء ، و لكن على كل حال الإضافة ستغير من تلك السلبيات و لو حتى بشكل سطحي قليلاً ،  حيث سنرى هذه الإضافة غداً كتحديث مجاني تماماً.

أضف تعليق (0)
ذات صلة