أعلنت استوديوهات 11 bit studios العام الماضي أن لعبة Frostpunk 2 ستصدر في وقت ما في النصف الأول من عام 2024 ، وخلال فعالية Xbox Partner Preview الأخيرة تم الكشف عن موعد إطلاق اللعبة بشكل مُحدد.

سيتم إطلاق لعبة Frostpunk 2 على الحاسب الشخصي في 25 يوليو، وستتوفر على جهاز الحاسب في نفس يوم إصدارها على خدمة Xbox Game Pass. كما تم الكشف عن عرض دعائي جديد عرض التحسينات البصرية للعبة ، وبعض البيئات الجليدية المألوفة ، وبالطبع المدينة التي ستقوم ببنائها ومحاولة الدفاع عنها الطبيعة القاسية لعالم Frostpunk ما بعد نهاية العالم (والتي لم تقل قسوتها على مدار 30 عامًا منذ أحداث اللعبة الأولى).

في يناير ، أعلنت استوديوهات 11 bit studios أن اللعبة سوف تصدر أيضًا على منصات PS5 و Xbox Series X / S ، لكن لم يتم الإعلان عن تاريخ إصدار لهذه الإصدارات حتى الآن واكتفى الإعلان بالكشف عن موعد إطلاق نسخة الحاسب فقط.

جدير بالذكر أن لعبة Frostpunk 2 تقدم تجربة بقاء استراتيجية من نوع RTS وبناء المُدن، اللعبة لها جزء أول رائع تمكن من تقديم تجربة قاسية جدًا مع وجود خيارات عنيفة تجعلك تشعر بالحيرة أثناء اللعب، ومن المتوقع أن يقدم الجزء الجديد تجربة أكثر تشعبًا.