FarCry6 Large leaderboard
القائمة
قيد التطوير
خريطة وشخصيات جديدة في العملية رقم 6 للعبة التصويب Gears 5

خريطة وشخصيات جديدة في العملية رقم 6 للعبة التصويب Gears 5

منذ 7 أشهر - بتاريخ 2021-02-24

بعد فترة من الترقب، اتضح أن الشيء الذي كان استديو The Coalition يشوق له مؤخرًا لم يكن نسخة محسنة من لعبة Gears of War 2 كما كان الكثيرون يأملون، لا يزال لدى عشاق السلسلة الكثير من الأشياء التي يتطلعون إليها، لأن المطور قد كشف عن عملية 6 لـ Gears 5. وكما تتوقع ، ستجلب شخصيات وخرائط جديدة إلى منافسات Versus الغنية عن التعريف.

الشخصيات الجديدة التي تمت إضافتها ستعجب بالتأكيد عشاق سلسلة من فترة Epic Games، حيث تمت إضافة فيكتور هوفمان والملكة رينا ولوكست زيلوت إلى قائمة اللعبة، وفي الوقت نفسه، ستحتوي الخريطة الجديدة المسماة Speyer، على "مساحات داخلية فخمة وساحات جذابة" وتشجع المزيد من المعارك والتكتيكات طويلة المدى، لذلك يمكن للاعبين توقع الكثير من المساحات المفتوحة، على الرغم من أن The Coalition يعد أيضًا بالكثير لمحبي اشتباكات المدى القريب.

وفي الوقت نفسه، أكد فريق The Coalition أيضًا أنهم بصدد تغيير التوقيت وجداول إطلاق المحتوى للعمليات، بدءًا من العملية 6، ستستمر عمليات Gears 5 الجديدة كل 11 أسبوعًا بدلاً من 16، وتتألف العمليات الآن من جزئين للمحتوى، مع وصول الثانية في منتصف الموسم، ويقول الاستديو أن كل إضافة ستقدم خريطة واحدة على الأقل و شخصيتان جديدتان.

أضف تعليق (0)
ذات صلة