تتعاون LG Electronics (LG) مع NVIDIA في الوقت الحالي لتقديم عضوية مجانية لخدمة NVIDIA GeForce NOW لمدة ستة أشهر لأصحاب أجهزة التلفاز الذكية LG 2021 4K في أسواق محددة. يبدأ العرض الترويجي مع خروج خدمة GeForce NOW من حيّز الإصدار التجريبي على تلفزيونات LG في إجمالي 80 سوقًا، وهو جاهز لتزويد المستخدمين في جميع أنحاء العالم بالقوة الكاملة لخدمات الألعاب السحابية الفريدة من NVIDIA.

تُتيح خدمة GeForce NOW للمستخدمين بث الألعاب المجانية التي يتم شراؤها من المتاجر عبر الإنترنت مثل Steam و Epic Games Store و Ubisoft Connect و Origin، مما يُحوِّل تلفزيون LG الذكي الخاص بهم إلى جهاز ألعاب عالي الأداء. توفر العضوية ذات الأولوية وصولاً أسرع إلى خوادم NVIDIA، لذا لا داعي لانتظار بَدْء اللعبة، كما أنك ستتمتّع بأوقات وجلسات اللعب الممتدة، ورسوميّات رائعة تدعم تتبع الأشعة RTX ON وألعاب سلسة وعالية الدِّقَّة تصل إلى 60 إطارًا في الثانية.

LG تتعاون مع NVIDIA لتقديم GeForce NOW مجانًا لمدة ستة أشهر مُنتجاتها

عضوية GeForce NOW Priority مفتوحة لجميع العملاء الذين يشترون طرازات LG 2021 4K Smart TV القابلة للتطبيق خلال فترة الترويج في الأسواق المُشاركة. سيتم تشغيل العرض لفترة محدودة في الولايات المتحدة من 1 فبراير إلى 20 مارس وسيطلب من عملاء LG TV تنزيل تطبيق GeForce NOW وتثبيته على تلفزيونات LG الجديدة الخاصة بهم. ومن ثم لعب الألعاب المدعومة التي يمتلكونها بالفعل، أو الغوص في أي واحدة من العديد من الألقاب المجانية المتوفرة على GeForce NOW، بما في ذلك Rocket League و Destiny 2، بالإضافة إلى عناوين مثل Marvel's Guardians of the Galaxy و Crysis Remastered Trilogy.

باستخدام الذكاء الاصطناعي المتقدم وتمكين تقنية تتبع الأشعة الساحرة، التي تُحاكي سلوك الضوء في الوقت الفعلي لإنشاء مرئيات واقعية بشكل مذهل، توفر خدمة الألعاب السحابية من NVIDIA تجارِب ألعاب رائعة على تلفزيونات LG المتميزة بدقة 4K. وبفضل ألوانها الزاهية وتباينها اللامتناهي، تُعَد تلفزيونات LG OLED بدقة 4K هي الطريقة المثالية للاستمتاع بالألعاب على GeForce NOW. تجعل تقنية العرض الذاتي من LG الألعاب غامرة ومرضية أكثر من أي وقت مضى، مما يوفر جودة صورة رائعة وأوقات استجابة شبه فورية وأزمنة تأخُّر إدخال منخفضة للغاية ودعم ميزات الألعاب التي تدعم HDMI 2.1، بما في ذلك معدل التحديث المتغير (VRR) ووضع الكمون automatic low latency mode (ALLM).

تشتمل طرازات 2021 4K Smart TV من LG التي تدعم GeForce NOW على موديلات OLED TV G1 و C1 و B1 و A1؛ QNED Mini LED TV طرازات QNED90 و QNED85؛ وموديلات تلفزيون NanoCell NANO90 و NANO85 و NANO80 و NANO77 و NANO75؛ بجانب موديلات تلفزيون UHD، UP80، UP77، UP75.