القائمة
تصدر Gigabyte أداة لحل مشكلة الألعاب القديمة مع معالج Alder Lake

تصدر Gigabyte أداة لحل مشكلة الألعاب القديمة مع معالج Alder Lake

منذ أسبوع - بتاريخ 2021-11-21

أعلنت شركة Gigabyte Technology، إحدى أكبر الشركات المصنعة العالمية للوحات الأم وبطاقات الرسومات اليوم عن أداة GIGABYTE DRM Fix Tool لتحسين الأداء بشكل كبير في بعض الألعاب عند استخدام معالج Intel من الجيل الثاني عشر وتجنب المشكلات المحتملة عند تشغيل هذه الألعاب.

في وقت سابق من هذا الشهر، أصدرت Intel أحدث معالجات من الجيل الثاني عشر مع مزايا الهندسة الجديدة والأداء العالي للسوق. ومع ذلك، يدرك المستخدمون أن النوى الإلكترونية في المعالجات قد تؤدي إلى تشغيل برنامج إدارة الحقوق الرقمية (DRM) للتعرف عليها بشكل غير صحيح كنظام آخر. أطلقت GIGABYTE أداة GIGABYTE DRM Fix Tool الجديدة على النظام الأساسي لسلسلة 600 استجابةً لهذه المشكلة. من خلال هذه الأداة المساعدة المستندة إلى Windows، يمكن للمستخدمين بسهولة تشغيل وإيقاف النوى الإلكترونية أثناء التنقل لتجنب تشغيل اللعبة غير الطبيعي بسبب مشكلة إدارة الحقوق الرقمية.

تتطلب أداة DRM Fix Tool من جيجابايت أحدث إصدار من BIOS حتى يكون لها تأثير. يمكن للمستخدمين التحكم بسهولة في حالة النوى الإلكترونية من خلال واجهة المستخدم الخاصة بهذه الأداة دون أي تثبيت معقد. توفر أداة DRM Fix Tool من GIGABYTE حلاً أسهل بكثير لمشكلة إدارة الحقوق الرقمية مقارنة بالحلول الأخرى التي تتطلب ضبط إعدادات BIOS أو اتصال لوحة مفاتيح PS / 2 أو حتى الزر الحصري على الهيكل ولوحة المفاتيح.

طالع أيضًا: يمكنك الآن تخطي مشكلة DRM مع معالجات Intel Alder Lake بلوحات MSI!

أداة GIGABYTE DRM Fix Tool و BIOS الخاص بها جاهزان على موقع GIGABYTE الرسمي.

أضف تعليق (0)
ذات صلة