R6S
القائمة
CES 2022: شركة GIGABYTE تُطلق بطاقاتها الرسومية من فئة RTX 3050

CES 2022: شركة GIGABYTE تُطلق بطاقاتها الرسومية من فئة RTX 3050

منذ 3 أسابيع - بتاريخ 2022-01-05

خبر صحفي! أعلنت شركة GIGABYTE TECHNOLOGY، اليوم عن نُسخها من البطاقة الرسومية GeForce RTX 3050 8G الجديدة، والمدعومة من معمارية Ampere - الجيل الثاني من هندسة RTX من NVIDIA.

تم تصميم البطاقات الرسومية GeForce RTX 3050 GAMING OC 8G و GeForce RTX 3050 EAGLE OC 8G و GeForce RTX 3050 EAGLE 8G لتقديم أفضل تجرِبة ألعاب بدقة 1080 بكسل مع دعم تتبع الأشعة وتكنولوجيا DLSS. وتوفر بطاقة GeForce RTX 3050 أداء وكفاءة بنية NVIDIA Ampere لعدد أكبر من اللاعبين أكثر من أي وقت مضى، كما أنا تُعد أول وحدة معالجة رسومية للأجهزة المكتبية من الفئة الاقتصادية تستطيع تشغيل أحدث ألعاب مع تقنية تتبع الأشعة بأكثر من 60 إطارًا في الثانية.

تأتي بطاقة RTX 3050 مزودًا بأنوية RTX من الجيل الثاني لتتبع الأشعة والجيل الثالث من أنوية Tensor لـ DLSS و AI. تتبع الاشعة هو المعيار الجديد في الألعاب و RTX 3050 تجعل التعامل معه أكثر سهولة من أي وقت مضى. تتميز بطاقة GAMING OC الجديدة بنظام التبريد WINDFORCE و RGB Fusion 2.0، مما يجعلها الخيار الأفضل للاعبين المهتمين بالأداء. في حين تُعد بطاقات EAGLE OC و EAGLE الخِيار الأفضل لمن يرغبون في تصميم فريد، مع الحفاظ على الكفاءة والمتانة.

GeForce RTX 3050 GAMING OC 8G

يتميز نظام التبريد WINDFORCE 3X من GIGABYTE بثلاث مراوح ذات شفرات فريدة مع دوران تبادلي، وأنابيب حرارية نحاسية مركبة في اتصال مباشر مع وحدة المعالجة الرسومية، ومراوح نشطة ثلاثية الأبعاد وتبريد screen cooling تعمل معًا لتوفير تبديد فعال للحرارة. تدور المِرْوَحَة الوسطى في الاتجاه المعاكس لتحسين تدفق الهواء لتبديد الحرارة، مما يتيح أداءً أكثر كفاءة. تحافظ تقنيات التبريد هذه على درجات حرارة منخفضة للبطاقة الرسومية في جميع الأوقات، مما يؤدي إلى أداء أعلى وأكثر استقرارًا. تستخدم مراوح WINDFORCE مادة تشحيم الجرافين النانوي، التي يمكنها إطالة عمر المِرْوَحَة بمقدار 2.1 مرة، مما يوفر تقريبًا عمر المحمل ذو الكرات المزدوجة "double ball bearing" مع توفير التشغيل الهادئ.

في حين يسمح برنامَج RGB fusion 2.0 للمستخدمين بضبط لون الأضواء والمؤثرات الخاصة المتنوعة والمزامنة مع أجهزة AORUS الأخرى. لا تعمل اللوحة الخلفية المعدنية على تقوية الهيكل العام للبطاقة الرسومية فحسب، بل تمنع أيضًا اللوحة المطبوعة PCB من الانحناء أو إلحاق الضرر بها. تتميز البطاقة بمكونات مُعتمدة من ULTRA DURABLE، وتكنولوجيا تبريد متقدمة وإضاءة RGB مخصصة، فإن طراز GAMING OC هو الخِيار الأفضل للاعبين ذوي الأداء العالي.

سلسلة GeForce RTX 3050 EAGLE

تتميز البطاقات الرسومية من سلسلة GeForce RTX 3050 EAGLE أيضًا بتقنية التبريد WINDFORCE، وأنابيب الحرارة النحاسية المُركَبة في اتصال مباشر مع وحدة المعالجة الرسومية، والمراوح النشطة ثلاثية الأبعاد، وتقنية screen cooling، وزيوت التشحيم الجرافين النانوي، مما يتيح تبديد الحرارة الأمثل وأداء الألعاب. لا تعمل اللوحة الخلفية الواقية على تقوية الهيكل العام لبطاقة الرسومية فحسب، بل تمنع أيضًا اللوحة المطبوعة PCB من الانحناء أو إلحاق الضرر بها. تصميم بطاقة EAGLE مستوحى من الخيال العلمي باستخدام مواد ميكانيكية وغطاء شفاف وشعار لامع.

تستخدم بطاقات GeForce RTX 3050 8G من GIGABYTE مصدر طاقة متعدد المراحل، مما يوفر حماية من درجات الحرارة الزائدة وموازنة الحمل لكل وحدات الـMOSFET ويسمح لـ MOSFET بالعمل عند درجة حرارة منخفضة. في حين توفر الملفات والمكثفات المعتمدة ULTRA DURABLE أداءً ممتازًا وعمرًا أطول للنظام. 

فريق عرب هاردوير سيكون معكم ضمن فعاليات مَعْرِض CES2022 هذا العام، ليُغطّي كل ما هو جديد من مؤتمرات وعروض جديدة، فابقوا معنا...

أضف تعليق (0)
ذات صلة