FarCry6 Large leaderboard
القائمة
قيد التطوير
جوجل تعمل على دمج ميزات Nest المفقودة من Goole home

جوجل تعمل على دمج ميزات Nest المفقودة من Goole home

منذ 3 أشهر - بتاريخ 2021-07-08

تواجه Google بعض المشكلات المتوقعة بعد استحواذها على Nest وترحيل العلامات التجارية والحسابات، وعلى رأسها مخاوف الخصوصية، بالإضافة إلى بعض الميزات الموجودة في تطبيق Nest التي لم تشق طريقها بعد إلى Google Home. ولكن يبدو أن Google تعمل بالفعل على حل هذه المشكلة، وقد يشهد الإصدار القادم من تطبيق Google Home وصول ميزتين قديمتين من Nest Hello إلى التطبيق الجديد.

من الطبيعي ألا تصل جميع ميزات Nest Hello القديمة إلى منزلها الجديد في Google HomeK قد تكون هذه الميزات قديمة أو غير مستخدمة أو حتى معطلة، والانتقال هو فرصة جيدة للتخلص من الأمتعة غير الضرورية، ومع ذلك وفي هذه الحالة بالذات، تم نقل Quiet Time والاستجابات السريعة إلى منزلهم الجديد في جوجل.

حيث يسمح Quiet Time للمستخدمين بكتم صوت رنين جرس الباب Nest Hello لمدة محددة من الوقت، النطاق الزمني محدد مسبقًا من 30 دقيقة إلى ثلاث ساعات، وتكمن الفكرة في عدم وجود إنذارات مسموعة في الداخل عندما يكون شخص ما على الباب ، أي أنه يتم إعلامك بالحدث دون سماع صوت الجرس ويظل الشخص بالخارج يسمع الجرس.

سمحت الردود السريعة لأصحاب المنازل بتحديد استجابة صوتية محددة مسبقًا عندما يتلقون إشعارًا من جرس الباب، لكن لا يزال المستخدمين غير قادرين على إنشاء ردودهم الخاصة، ولكن تطبيق Google Home سيسمح لك على ما يبدو بإرسال الرد من التطبيق نفسه بدلاً من الإشعار.

لا تزال هاتان الميزتان متاحتين في تطبيق Nest، لكن ذلك يعني فتح تطبيق منفصل بدلاً من القيام بكل شيء من تطبيق Google Home واحد، ويمكن أن توفر إضافة هذه الميزات إلى تطبيق Google الخاص، راحة صغيرة ولكنها مهمة لأصحاب جرس الباب بالفيديو من Nest Hello.

أضف تعليق (0)
ذات صلة