استمرار لمسلسل جوجل في تفادي تسريب أجهزتها بنشر تفاصيلهم قبل الإعلان الرسمي خرجت علينا جوجل اليوم لتكشف لنا عن تصميم وبعض مواصفات هواتفها القادمة Pixel 6 و Pixel 6 pro.

الإعلان عن الهواتف الجديدة جاء عبر مجموعة من التغريدات على تويتر كما تم إتاحة الهواتف على متجر الشركة الرسمي في الولايات المتحدة الأمريكية وبعض الدول الأخرى ولكنها بدون أسعار ولا يمكن شرائها.

الهاتفان وكما ترونهم يأتون بتصميم مختلف تماما فظهر الهاتف ينقسم إلى جزء بلون واحد وفي الاعلى يوجد جزء مخصص للكاميرا الخلفية. جوجل تقول أن Pixel 6 Pro يأتي بثلاثة كاميرات من بينهم كاميرا Telephoto بتقريب بصري 4x. الهاتف الآخر يأتي بدون هذه الكاميرا ولكنه محتفظ بالكاميرتين الآخرين.

 

جوجل تكشف عن تصميم هواتف Pixel 6 ومعالجها الجديد Google Tensorجوجل تكشف عن تصميم هواتف Pixel 6 ومعالجها الجديد Google Tensorجوجل تكشف عن تصميم هواتف Pixel 6 ومعالجها الجديد Google Tensor



مفاجئة جوجل في رأي كانت الإعلان عن معالجها الخاص Google Tensor والتي ترددت الأنباء عنه خلال الآونة الأخيرة. جوجل تعد مستخدمي الهاتف بأداء قوي وقدرات عالية في إتمام العمليات المتعلقة بالذكاء الاصطناعي.

جوجل تكشف عن تصميم هواتف Pixel 6 ومعالجها الجديد Google Tensor

لم تكشف جوجل للأسف موعد إطلاق الهاتف أو حتى الإعلان الرسمي عنه لتحتفظ الشركة الأمريكية ببعض المفاجآت مجهولة.

مقميوا رأيك في تصميم هواتف Pixel 6 ؟ وهل يتفوق معالج جوجل على معالجات أبل ؟

شاركنا برأيك في التعليقات!