القائمة
لعبة Gran Turismo 7 تمتلك في جعبتها أكثر من 400 سيارة !

لعبة Gran Turismo 7 تمتلك في جعبتها أكثر من 400 سيارة !

منذ شهر - بتاريخ 2021-10-26

بحسب عرض جديد للعبة Gran Turismo 7، فإن اللعبة ستضم أكثر من 400 سيارة وفي المقطع أدناه، أكد Kazunori Yamauchi الرئيس التنفيذي لـ Polyphony Digital أن Gran Turismo 7 الذي من المقرر إطلاقها في 4 مارس من العام المقبل، ستضم سيارات حديثة بالإضافة إلى "العديد من السيارات الأكثر روعة من تاريخ السيارات".

صرح ياموتشي قائلاً "أعتقد أن عملية جمع هذه السيارات هي جانب مهم آخر" وتابع حديثه بأنه متفائل بالجودة التي تعمل عليها اللعبة (على PS5) وما تقدمه من رسومات و مرئيات، وليس هذا فقط بل الطرازات المتنوعة و المختلفة من السيارات.

على الرغم من أن الفيديو لا يعرض الكثير من أسلوب اللعب، إلا أن نماذج السيارات المضمنة في المقطع تبدو ذات جودة عالية جدًا، وهو أمر كان واضحًا منذ الإعلان الأولي عن اللعبة.

لا يزال أمام اللعبة بضعة أشهر حتى تنطلق من زنزانتها، لذا من المحتمل أن تتبلور فكرة أوضح عن ذلك في الفترة التي تسبق الإطلاق، ولكن يبدو أن تتبع الأشعة على الأقل سيتم تنفيذه بطريقة محدودة للغاية، في مقابلة مع Game Watch، أكد Kazunori Yamauchi منتج ورئيس Polyphony Digital أن اللاعبين "في الوقت الحالي" سيكونون قادرين فقط على تمكين تتبع الأشعة في إصدار PS5 الخاص باللعبة أثناء إعادة المشهد فقط.

سيتم إطلاق لعبة Gran Turismo 7 في 4 مارس 2022 لأجهزة PS5 و PS4.

أضف تعليق (0)
ذات صلة